غريفيث: مقتل نحو 11 طفلا خلال ثلاث أيام في الحديدة وتعز أمر مفزع     الأمم المتحدة: 110 مدنيين سقطوا بين قتيل وجريح في تعز خلال شهرين     الحراك الثوري يحيى الذكرى الـ 53 للاستقلال في المكلا     وزير يمني: ذكرى يوم الجلاء تُعد تحفيزا كبيرا للدفاع عن سيادة اليمن     فنانة يمنية تستخدم البن المطحون في أعمالها الفنية     توقيع اتفاقية مع جامعة حضرموت لافتتاح مركز امتحاني للتعليم المفتوح بالمهرة     حصيلة مُخيفة لعدد القتلى من النساء والأطفال منذ بداية الحرب في اليمن     الأرصاد ينبه المواطنين من الأجواء الباردة خلال الـ 24 الساعة القادمة     سياسي يمني يتحدث عن رحيل القوات السعودية والإماراتية قريبًا     قيادي في اعتصام المهرة يعتبر زيارة السفير الأمريكي للمحافظة "سابقة خطيرة"     المهرة.. تدشين العمل بجهاز تحميض الأشعة ديجيتال بمركز السلطان قابوس الصحي     هذا ما سيحصل لجسمك حال تناولك البيض يوميا     المهرة.. السلطة المحلية تدشن ورشة عمل بناء السلام وفض النزاعات في الحارات     جماعة الحوثي: طيران التحالف يستهدف قاطرة وقود بالجوف     إقامة أول حفل زفاف يهودي رسمي بالإمارات    
الرئيسية > أخبار اليمن

إحياء يوم الطفل العالمي في مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 21 نوفمبر, 2020 - 10:25 مساءً ]

احتفلت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن، مساء السبت، بالأطفال المختطفين المفرج عنهم بمناسبة اليوم العالمي لطفولة الـ20من نوفمبر.

وحسب الرابطة، أقيم المهرجان في حديقة سبأ لاند بمدينة مأرب، حيث تخلل فقرات ترفيهية وابداعية مارس في الأطفال العديد من المواهب كالرسم والغناء، وذلك تجت تحت شعار فرحة طفل.

وأقيمت مسابقات بين الأطفال وتوزيع الجوائز لهم.. تأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات رابطة أمهات المختطفين من أجل الدعم النفسي لأسر المختطفين وأبنائهم.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات