الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية في عدد من المحافظات

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 02 نوفمبر, 2020 - 11:59 مساءً ]

أعلنت شركة النفط في حكومة الحوثيين، الاثنين، تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية، في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة شمال ووسط اليمن.

وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها في "فيسبوك" إن التسعيرة الجديدة في محافظات (صعدة ومناطق من عمران، وإب)، لمادة البترول "البنزين" هي 5900 ريال، لكل 20 لتر، و6900 ريال لمادة الديزل لذات الكمية.

وأشارت إلى أن أوقات الدوام تبدأ في الفترة الصباحية من 9 صباحا إلى 12 ظهرا والفترة المسائية من 3 عصرًا إلى 6 مساءً.

وخلال الأشهر الماضية، شهدت المحافظات الواقعة تحت سلطة جماعة الحوثي أزمة في المشتقات النفطية، حيث وصل سعر الدبة 20 لتر إلى 12 ألاف ريال.

ويتهم الحوثيون التحالف العربي (السعودي الأماراتي)، باحتجاز السفن النفطية ومنع وصولها إلى ميناء الحديدة الذي تسيطر عليه الجماعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات