عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية في عدد من المحافظات

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 02 نوفمبر, 2020 - 11:59 مساءً ]

أعلنت شركة النفط في حكومة الحوثيين، الاثنين، تسعيرة جديدة للمشتقات النفطية، في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرة الجماعة شمال ووسط اليمن.

وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها في "فيسبوك" إن التسعيرة الجديدة في محافظات (صعدة ومناطق من عمران، وإب)، لمادة البترول "البنزين" هي 5900 ريال، لكل 20 لتر، و6900 ريال لمادة الديزل لذات الكمية.

وأشارت إلى أن أوقات الدوام تبدأ في الفترة الصباحية من 9 صباحا إلى 12 ظهرا والفترة المسائية من 3 عصرًا إلى 6 مساءً.

وخلال الأشهر الماضية، شهدت المحافظات الواقعة تحت سلطة جماعة الحوثي أزمة في المشتقات النفطية، حيث وصل سعر الدبة 20 لتر إلى 12 ألاف ريال.

ويتهم الحوثيون التحالف العربي (السعودي الأماراتي)، باحتجاز السفن النفطية ومنع وصولها إلى ميناء الحديدة الذي تسيطر عليه الجماعة.





مشاركة الخبر:

تعليقات