اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر     طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء ينقش احتياجات المركز الصحي بالعيص

المهرة بوست - المهرة
[ الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 08:16 مساءً ]

تفقد مدير عام مديرية المسيلة فضل صلاح الدحيمي، المركز الصحي بمديرية العيص، للاطلاع على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمواطنين.

و خلال الزيارة التقى الدحيمي بمدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية طائع أبوبكر باعباد ورؤساء الأقسام بالمكتب.

وأوضح الدحيمي أن "الهدف من الزيارة هو تفقد احتياجات المركز الصحي ومتطلباته ومستوى الخدمات التي يقدمها للمرضى.. من أجل الرفع بها إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتوفيرها.

 وأشار الدحيمي إلى أن السلطة المحلية بالمديرية ستسعى إلى توفير الاخصائيين والاجهزة المطلوبة، و ستعمل على فتح المركز الصحي بمنطقة دحسويس وتزويده بالمواد الطبية.

ودعا إدارة المركز الصحي ومكتب الصحة إلى صياغة مذكرات مشتركة باجتياحات مكتب الصحي والمركز الصحي والرفع بها وسيتم متابعتها مع الجهات المختصة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات