طيران التحالف السعودي الإماراتي يستهدف مواقع في صنعاء بخمس غارات     بفوزه على خيبل.. "الساحل" أول المتأهلين إلى نهائي دوري المهرة التصنيفي     الإمارات تعزز مليشياتها في أبين بدفعة جديدة من الصواريخ الحرارية     وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!    
الرئيسية > أخبار اليمن

إيران: اليمن لكل اليمنيين وليس ملعبا "للمعتدين"


إيران: اليمن لكل اليمنيين وليس ملعبا لـ"المعتدين"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 29 أكتوبر, 2020 - 10:32 صباحاً ]

أكد مسؤول إيراني بارز أن اليمن ليس ملعبا "للمعتدين".

وقال أمير عبداللهيان وكيل وزارة الخارجية للشؤون العربية والإفريقية في تغريدة له في ساعة مبكرة اليوم الخميس إن فصلا جديدا من العلاقات مع جماعة الحوثي في صنعاء بدأ بوصول السفير الإيراني "حسن أيرلو".

وأضاف: "نحن نعتبر اليمن لكل اليمنيين".


ووصف عبداللهيان سفير بلاده بذي الخلق الطيب والدبلوماسي المحترف.

وتأتي تصريحات المسؤول الإيراني على وقع صواريخ موجهة نحو السعودية وأكثر من 6 طائرات مسير أطلقتها من جماعة الحوثي، أمس الأربعاء، باتجاه المملكة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات