الحوثيون: ليس هناك أي قوة قادرة على حماية السعودية سوى وقف الهجمات على اليمن     وفاة 5 أطفال غرقا في أحد سواحل عدن     مليشيا الانتقالي تختطف مواطن من مطار عدن أثناء سفره للعلاج في الخارج     فواكه يمكن أن ترفع مستويات السكر في الدم!     اضطراب النوم قد يكون سببًا في المعاناة من صرير الأسنان     تطور جديد في قضية وفاة مارادونا     الضالع.. مقتل قائد الحزام الأمني بقعطبة     قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون: السفير الإيراني سيقدم أوراق اعتماده في مدة لا تتعدى أسبوع


هشام شرف

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 11:00 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، الاثنين، عن موعد تقديم السفير الإيراني لدى حكومتهم، أوراق اعتماده،  وذلك لممارسة مهامه بشكل طبيعي، وفقا لمصدر صحفي.

ونقل مراسل وكالة شينخوا الصينية فارس الحميري، عن هشام شرف وزير خارجية الحوثيين (غير المعترف بها دوليا)، قوله: "السفير الإيراني (حسن ايرلو) وصل صنعاء، وتجري حاليا بعض البرتوكولات بشأن تسليم أوراق اعتماده".

وأضاف شرف، أن هذا سيكون قريب جدًا؛ وذلك في مدة لن تتعدى الأسبوع القادم، مضيفا أن ذلك تمهيدا لممارسة مهامه بشكل طبيعي جدا، وفقا للحميري.

وكانت وكالة أنباء فارس الإيرانية، قد نقلت بتاريخ ١٧ أكتوبر الجاري، عن المتحدث باسم وزارة خارجية إيران سعيد خطيب زاده، بأن طهران قد أرسلت "سفيرا" لها الى صنعاء، هو المدعو (حسن إيرلو).
 





مشاركة الخبر:

تعليقات