خزان صافر.. "الاتحاد الأوروبي" يحذر من خروج ميناء الحديدة عن الخدمة     طريقة للكشف عن سرطان الثدي المبكر.. تعرف عليها وعلى كيفية العلاج     أعلنت وفاته.. جماعة الحوثي تتهم التحالف السعودي الإماراتي بالوقوف وراء اغتيال "حسن زيد"     وقفة احتجاجية غاضبة في حضرموت تنديدًا بالإساءة للرسول الكريم محمد     مجددًا.. التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة     العين الإماراتي يدعو فريقا إسرائيليا لإجراء مباراة ودية     حالته الصحية "حرجة".. محاولة اغتيال القيادي الحوثي "حسن زيد" في صنعاء     اليمن يدين الإساءة للرسول الكريم     السلطة المحلية بالمهرة تدشن الحملة التوعوية الصحية للطلاب     المهرة..ترتيبات لإقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة     الأجهزة الأمنية بشبوة تحبط محاولة تفجير أنبوب نفط في بيحان     الأمم المتحدة تصف هجوم الحوثيين على مستشفى الأمل في تعز بـ" الأمر البغيض"     الحوثيون يشنون هجمات عسكرية على مواقع القوات الحكومية شمال مأرب     تعز: إصابة 5 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة غربي المدينة     رابطة حقوقية تلتقي الصحفيين اليمنيين المفرج عنهم في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير النفط يطلع على التجهيزات الفنية لإعادة تصدير نفط صافر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 10:36 مساءً ]

أطلع وزير النفط والمعادن في الحكومة اليمنية أوس العود، على اعمال التجهيزات الفنية لاستئناف تصدير نفط صافر عبر الأنبوب الجديد الواصل إلى ميناء النشيمة بمحافظة شبوة.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن الوزير العود تفقد سير العمل في شركة صافر لعمليات الاستكشافات النفطية والإنتاج، والصعوبات التي تواجهها.

وأشاد العود، خلال ترأسه لاجتماع ضم قيادات وكوادر الشركة، بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل استمرار العمل في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها البلاد.

وأكد ان الوزارة تولي شركة صافر اهتماماً كبيراً كونها الشركة الوطنية الاولى التي تعمل بكوادر متميزة يمنية 100 بالمائة ما مكنها من الاستمرار في الانتاج وتقديم الخدمة للناس في ظل ظروف غاية في الصعوب.

وأشار العود إلى دور الشركة في رفد خزينة الدولة بالعملة الصعبة وتوفير جزء كبير من احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية والغازية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات