المهرة.. شرطة السير تضع نقاط مراقبة على خط "الغيضة - سوق القات" لتفادي الحوادث     شرطة تعز تضبط مسلحين اثنين قاما بإطلاق النار على أحد باعة القات     فتاة سعودية تشهر السلاح على المارة وسط شوارع الطائف (فيديو)     قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة وسط سوق شعبي شمال عدن     جماعة الحوثي تعلن وصول سفينة نفطية جديدة إلى ميناء الحديدة     شبوة تمنح عقود لإنشاء ثلاثة مشاريع استثمارية بتكلفة 600 مليون ريال     العسكرية الأولى تشدد على رفع اليقظة لمواجهة المخاطر الأمنية في حضرموت     محافظ مأرب يضع حجر الأساس لمشروع سياحي بتكلفة 4 ملايين وخمسمائة دولار     الأمم المتحدة: الجراد يقضي على المحاصيل الزراعية في اليمن     كورونا اليمن.. تسجيل حالة إصابة جديدة في عدن     المهرة.. حملة شبابية تُرشد السائقين بأهمية الإشارات الخلفية     جماعة الحوثي تعلن تحرير 5 من مقاتليها في صفقة تبادل مع القوات الحكومية بمأرب     قيادي في اعتصام المهرة يستنكر الحملة الإعلامية ضد الشيخ "الحريزي"     تشييع جثمان الشاعر العُماني "أحمد بن بله" في المهرة     الرئيس الفرنسي يبرر إساءة بلاده للرسول الكريم محمد.. ماذا قال؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ يلتقي بمدراء الأجهزة الإعلامية ويشدد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 08:31 مساءً ]


التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بمدراء عموم الأجهزة الإعلامية والصحفيين ومراسلوا القنوات الفضائية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي.. لمناقشة القضايا والصعوبات التي تواجه الإعلاميين وترشيد الخطاب الإعلامي لخدمة المحافظة ونشر الوعي ونبذ الخلافات. 

وأكد المحافظ اهتمامه بقطاع الإعلام وتذليل الصعوبات وتسهيل مهام الإعلاميين ودعمهم وفق الإمكانيات المتاحة.. مشدداً على ضرورة تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نشر الأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، في سبيل تقديم محتوى إعلامي بنّاء وتحقيق الأهداف النبيلة للمهنة الإعلامية. 

 
وأوضح بن ياسر الدور البارز الذي يلعبه الإعلام في التثقيف والتوعية، وتأثيره الكبير في توجيه الرأي العام، داعياً إلى انتهاج نهجاً مهنياً متوازناً في إبراز الإيجابيات ونقد السلبيات بأسلوب بعيد عن التجريح والشخصنة.. متمنياً بأن يكون الإعلام مكملاً لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار. 

واستمع المحافظ، من الإعلاميين، إلى مقترحات لتطوير العمل الإعلامي وإيجاد قنوات تواصل تربطهم بقيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وإلى احتياجاتهم وطبيعة الصعوبات التي تعترض سير عملهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات