ليفربول يهزم أياكس وأتلانتا يتصدر المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.     اليمن يخسر أكثر من 88 مليار منذ بداية الحرب     المهرة.. السعودية تستحدث أبراج عسكرية جديدة ومعسكرا في شحن     المهرة.. نزول ميداني لمراقبة مقاصف مدارس سيحوت     محافظ المهرة يُشدّد على تسهيل الإجراءات الجمركية في منافذ المحافظة     اجتماع يناقش برامج محو الأمية وتعليم الكبار في المهرة     المهرة.. توزيع 1350حقيبة صحية على النازحين والمهمشين     مقتل وإصابة 3 مدنيين بانفجار لغم أرضي في الجوف     تركيا تدين الاعتداء المسلح على موظف الهلال الأحمر التابع لها في عدن وتطالب بتقديم الجناة للعدالة     وكالة روسية: قطر تدرس إرسال سفير لها إلى صنعاء     اعتصام شحن يتهم السلطة المحلية بشرعنتها للتواجد السعودي في المهرة     مستجدات كورونا.. تسجيل 6 حالات شفاء في حضرموت     أمريكا تتهم إيران بتهريب عضو في الحرس الثوري إلى صنعاء     قضية "خاشقجي" تعود للواجهة مجددا ودعوى قضائية ضد "ولي العهد السعودي" ومتهمين آخرين     عدن.. مليشيا الحزام الأمني تحرق دراجات نارية خاصة بمواطنين    
الرئيسية > عربي و دولي

بعد انقطاع دام 23 سنة.. اعتماد أول سفير سوداني في واشنطن

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 11:22 صباحاً ]

قدم السفير السوداني الجديد لدى الولايات المتحدة، نور الدين ساتي، أوراق الاعتماد إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب, بعد انقطاع دام 23 عاما.

وأكدت وكالة الأنباء السودانية الرسمية "سونا"، السبت، أن ساتي قدم أوراق الاعتماد إلى ترامب سفيرا فوق العادة ومفوضا لجمهورية السودان لدى الولايات المتحدة، خلال مراسم أقيمت في البيت الأبيض الخميس الماضي.

وأفادت الوكالة بأن الرئيس الأمريكي أعرب عن "سعادته وامتنانه" لهذا التعيين و"تطلع لبداية مزدهرة في العلاقات الثنائية بين البلدين".

في المقابل، أعرب ساتي عن تفاؤله إزاء الفترة القادمة في العلاقات بين الدولتين وسعيه إلى تعزيز التعاون بين واشنطن والخرطوم في كافة المجالات، لاسيما الجانب الاقتصادي وتشجيع الاستثمار بين البلدين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات