رئيس بعثة مجلس التعاون يبحث مع وفد التحالف الوطني للأحزاب اليمنية تطورات الأوضاع     محافظ المهرة يناقش وضع آلية لتنمية تحصيل الموارد للمكاتب الإيرادية     هروب سجناء بظروف غامضة من أحد السجون في شبوة     رئيس الحكومة يتحدث عن توقف "خارطة الطريق" المعلنة من قبل المبعوث الأممي     سلسلة غارات أمريكية بريطانية تستهدف مناطق متفرقة في الحديدة     زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب سواحل مدينة عدن     مجلس الأمن يدعو الحوثيين لوقف الهجمات في البحر الأحمر فورا     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من جنودها     مجددا.. المبعوث الأممي بالرياض يبحث التطورات الراهنة في اليمن     إصابة مواطن دعسا بدورية عسكرية في أبين     ناشط سقطري يتحدث عن الاستغلال الذي يتعرض له أبناء الأرخبيل من طيران اليمنية     السفير السعودي يبحث مع المبعوث الفرنسي للقرن الأفريقي جهود تحقيق السلام في اليمن     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 32 أسرة يمنية خلال الأسبوع الفائت     جماعة الحوثي تعلن عن تنفيذ غارة أمريكية بريطانية شمال تعز    
الرئيسية > تقنية

موتورولا تنافس سامسونغ بهاتف آخر

المهرة بوست -
[ الخميس, 17 سبتمبر, 2020 - 02:33 مساءً ]

كشفت شركة موتورولا مؤخرا عن مجموعة من الأجهزة والهواتف الذكية، من بينها هاتف بمواصفات ممتازة وسعر مقبول، ستنافس فيه هواتف سامسونغ متوسطة الفئة.

وحصل هاتف Moto E7 Plus الجديد على هيكل أنيق مصنوع من المعدن والبلاستيك والزجاج، مقاوم للماء والغبار وفق أحدث المعايير العالمية، يزن 200 غ.

وجاء بشاشة IPS بمقاس 6.5 بوصة، قادرة على عرض فيديوهات +HD، وعلى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 10 واط.

كما زودته موتورولا بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

ويضمن الأداء الجيد له معالج 460 Snapdragon، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD، ونظام تشغيل "أندرويد-10".

أما الكاميرا الأساسية فيه فأتت ثنائية العدسة بدقة (48+2) ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

ومن المفترض أن يتوفر هذا الجهاز في الأسواق العالمية أواخر الشهر الجاري بسعر 250 دولارا تقريبا.

المصدر: ixbit + RT





مشاركة الخبر:

تعليقات