تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر    
الرئيسية > تقنية

أبهرت الخبراء .. تعرف على مزايا سلسلة جالاكسي Note 20 التي أعلنتها سامسونج


جالاكسي نوت 20

المهرة بوست - مواقع إلكترونية
[ السبت, 22 أغسطس, 2020 - 07:34 مساءً ]

أعلنت سامسونج قبل أيام عن أحدث هاتفين في سلسلة (جالاكسي نوت) الرائدة، وهما: (جالاكسي نوت 20) Galaxy Note 20، و(جالاكسي نوت 20 ألترا)، وكِلا الهاتفين قويان للغاية فهما يأتيان مع أحدث المواصفات وأكثرها تميزًا، كما كانت سامسونج تستحوذ على الثنائي القوي لتصميمها، وخاصة مزايا الكاميرا الأكثر تقدمًا.

نحن نعلم أن أيًا من الاثنين ليس مثاليًا. فلا يزال يتعين علينا إجراء تحليل شامل ولكننا نراقب عن كثب الاثنين، ولقد سمعنا عددًا من الشكاوى والقضايا ولكن هذا لن يمنعنا من التحقق من الأشياء الرائعة التي لا يزال بإمكان الهاتفين تقديمها.

لدى الناس الكثير من التوقعات عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المتميزة التي تأتي بأسعار مميزة، ومن الطبيعي أن نطالب بقيمة الأموال التي ندفعها مقابل الهواتف الرائدة، بالنسبة لسلسلة Galaxy Note 20 لا تزال تستحق الشراء اعتمادًا على عدد من الظروف.

قد يكون من الصعب اتخاذ قرار في الوقت الحالي مع الإبلاغ عن أكثر من مائة شكوى. حيث نشرت سامسونج منشورًا جديدًا يعرض الميزات والابتكارات الجديدة التي عملت عليها لإكمال Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra.

يَعِد Note 20 بكل من الترفيه المتميز والإنتاجية القوية، وهناك أيضًا مزامنة سلسة مع خدمات مايكروسوفت حتى تتمكن من إكمال المهام بلمح البصر. كما تمت ترقية قلم (S Pen) لاستكمال العرض المذهل.

هناك خمس ميزات مهمة أضافتها سامسونج يمكن أن تجعل استخدام Galaxy Note 20 أكثر متعة. حيث يوجد هناك اللقطة الواحدة في التصوير التي تتيح لك التقاط المزيد من اللحظات، فهي مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بحيث يمكنك التقاط 14 نوعًا كحد أقصى من الصور ومقاطع الفيديو. وما عليك سوى التقاط 15 ثانية لالتقاط أفضل لقطة. حيث يتضمن (Single Take) أيضًا (Color Picking Portrait)، بحيث يمكنك التقاط صور احترافية كما لو تم التقاطها في الاستوديو.

كما يمكنك مشاركة شبكة الواي فاي مع الأصدقاء، حيث يمكنك أيضًا طلب الوصول إلى الواي فاي من أدوات أخرى، حيث يمكنهم بعد ذلك مشاركة كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الواي فاي.

تم تحسين البحث عن شبكة الواي فاي العالية الجودة بميزة خاصة. حيث يمكن أن يخبرك الجهاز ببعض المعلومات حول جودة اتصال الشبكة المتاحة. كما تم تحديث (Music Share) أيضًا بحيث يمكنك بسهولة مشاركة أغنية جديدة مع صديق من خلال تكامل Galaxy Note 20 و (Buds).

يمكن الآن استخدام التحكم الصوتي في (Bixby) لمشاهدة الفيديو. فقط أخبر (Bixby) بما يجب فعله: “قم بتشغيل هذا العرض على التلفاز”. حيث يمكن للهاتف أيضًا التبديل بسهولة إلى الهاتف المحمول. ولا تتردد في تشغيل المحتوى أو الإيقاف المؤقت أو التقديم السريع أو إرجاع الفيديو باستخدام (Bixby).





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات