مؤكدا إبتعادهم عن الإحتكاك والصدام...رئيس لجنة إعتصام المهرة يتهم السعودية تستخدم أيادي يمنية لخلق فتنة واقتتال     صفقة تبادل أسرى مرتقبة بين مليشيا الإنتقالي والحكومة الشرعية     عودة مرتقبة لفعالياتها.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة" يلمح إلى خطوات تصعيدية في الفترة القادمة     كيف نخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟     اعتبرها امتدادا للاحتلال الإماراتي.. "رئيس لجنة اعتصام المهرة": لا تواجد لمليشيا الانتقالي في المهرة ولا يمكن السماح لها بالسيطرة على المحافظة     لوضع الحلول المناسبة.. لقاء في سيحوت يناقش مهددات الثروة السمكية     "النرويج" تدعو الأطراف اليمنية إلى وقف إطلاق النار والانخراط في مشاورات سياسية     رئيس لجنة اعتصام المهرة: الاحتلال السعودي سيرحل مهما كان     دعا لعقد اجتماع استثنائي.. "مسؤول حكومي" يطالب مجلسي النواب والوزراء لمناقشة محتوى رسالة محافظ سقطرى المرسلة للرئيس     لجنة اعتصام المهرة: رحيل أمير الكويت خسارة فادحة للمهرة واليمن والأقطار العربية     أزمة مشتقات نفطية في عدن عقب إغلاق الموانئ من قبل محتجين تابعين لمليشيا الإنتقالي     قتلى وجرحى في مواجهات بين مليشيا طارق محمد عبدالله صالح ومسلحين من أبناء تعز     "أعضاء في مجلس النواب" يرفضون إقحام المجلس في المماحكات السياسية ويحذرون من جره إلى "مستنقع خطير"     ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا ولا إصابات جديدة في اليمن     الكويت تعلن رسميا عن أميرها الجديد     
الرئيسية > أخبار اليمن

نجاة أسرة كاملة في صنعاء عقب انهيار منزلهم بسبب الأمطار (شاهد)


المنزل الذي انهار في صنعاء كان يتواجد بداخله رجل وزوجته وطفليهما

المهرة بوست - صنعاء - خاص
[ الجمعة, 07 أغسطس, 2020 - 01:36 صباحاً ]

نجت أسرة كاملة من الموت، مساء أمس الخميس ، إثر سقوط منزلها نتيجة هطول الأمطار الغزيرة في مديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون لـ"المهرة بوست"، إن منزلاً مكوناً دورين ومبنياً بمادة "اللبن الطينية" سقط فوق ساكنيه في حارة سوق حجر بمديرية الوحدة.

وأضافوا إن المنزل الذي انهار تسكنه أسرة بيت الدعيس وكان يتواجد بداخله رجل وزوجته وفتاة وطفل.

وأشاروا إلى أن شباب الحي قاموا بالبحث تحت الأنقاض عن الأسرة المفقودة وتمكنوا من إنقاذها وإسعاف الأم الحامل إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج.

وتشهد العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية أخرى أمطاراً غزيرة منذ أكثر من أسبوعين أسفرت عن سقوط ضحايا وخسائر مادية فادحة في البنية التحتية ومنازل المواطنين وممتلكاتهم.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات