اليمن يسجل 26 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد     الجالية اليمنية في الولايات المتحدة تسعى للفوز بمقعد في "الكونجرس"     انخفاض سعر صرف الدولار في صنعاء وعدن لهذا اليوم     رونالدو ليس أفضل لاعب في الدوري الايطالي 2020/2019     هلع وضحايا وحديث عن عمل "إرهابي".. مقاطع فيديو ترصد حجم الدمار الذي خلفه الانفجار الذي هزَّ بيروت     منظمة أممية : 20 مليون يمني لا يجدون ما يأكلون     الاتفاقيات في اليمن أخطر من الحرب     انفجار ضخم يهز العاصمة اللبنانية بيروت (صور وفيديو)     «هاني بن بريك» يشكو قطع راتبه من «الحكومة اليمنية»     إحصاء حديثة لـ"رويترز" تكشف : وفيات كورونا في اليمن تبلغ 500 حالة     أول رد أمريكي على إعلان الحوثيين إسقاط طائرة مسيرة لها شمال اليمن     عدن تغرق في الظلام بعد خروج جميع محطات توليد الكهرباء عن الخدمة     اليمن ... الحوثيون يعلنون تحرير 13 من أسراهم في صفقة مع القوات الحكومة     صحيفة لندنية : الريال اليمني ضحية السياسات النقدية وكورونا     باكستان: ما يجري في اليمن كارثة إنسانية ووساطتنا تحقق "تقدما بطيئا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تعتزم دعم المهرة مالياً بصورة عاجلة لتغطية النفقات وتنفيذ مشاريع خدمية


رئيس الوزراء اليمني "معين عبدالملك"

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 07:33 مساءً ]

أعلنت الحكومة اليمنية، الثلاثاء ، اعتزامها دعم محافظة المهرة بصورة عاجلة بمبلغ مالي "لم تحدد كميته" لمواجهة النفقات الطارئة للمحافظة.

ووجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، في اجتماعه اليوم الثلاثاء ، بمجلس الوزراء ،ان السلطة المحلية بالمهرة بتقديم تقارير عن النفقات والإيرادات بصورة دورية، وعدم فتح أي حسابات مخالفة لقانون السلطة المحلية.

ودعا سلطات المهرة إلى مضاعفة الجهود لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتعزيز الإجراءات الاحترازية والعلاجية لمواجهة جائحة كورونا خاصة في المنافذ.

وناقش الاجتماع التطورات الاقتصادية في ظل تراجع سعر صرف العملة الوطنية والتدابير الواجب اتخاذها لكبح انهيار العملة وأهمية تنسيق الجهود وتحقيق الاستقرار السياسي واستعادة مسار عمل مؤسسات الدولة في العاصمة المؤقتة عدن.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات