مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث يدشن باكورة اصداراته العلمية     محافظ المهرة يدعو لمنع ظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات     وكالة ناسا الفضائية تحذر وتنشر خارطة لتفشي موجة ثانية من وباء الكوليرا في اليمن     محافظ المهرة يؤكد أهمية مساندة جهود الاجهزة الامنية لمنع ظاهرة إطلاق النار في المناسبات     في رسالة أممية.."جرينبيس" تحذر من كارثة بيئية في اليمن: "لقد نفذ الوقت"     احذر "تيك توك" يتتبع بيانات المستخدمين سرًا ..(شاهد)     "منظمة حقوقية" تتهم السعودية باعتقال مئات اليمنيين وتمارس بحقهم التعذيب     تحليل: ليس فقط بيروت ...يمكن أن ينهار الشرق الأوسط بأكمله     الأمطار والسيول تودي بحياة 172 شخصاً في اليمن     عودة الإحتجاجات في عدن بسبب تردي الخدمات     سقوط 5 جنود بين قتيل وجريح في تفجير طقم عسكري وسط مدينة تعز     الأمم المتحدة تعلن عن حشد التمويل لحماية التراث الثقافي اليمني     «ليس الحوثي ولا الشرعية».. «صحيفة لندنية» تكشف عن السبب الرئيسي لإنهيار قطاع الاتصالات في اليمن     رابطة الأمهات تطالب القوات المدعومة إماراتيا بالكشف عن مصير المعتقلين والمخفيين قسراً     حادث مروري يودي بحياة الصحفي اليمني "أحمد الرمعي" في عدن    
الرئيسية > تقنية

تعرف على أسعار سلسلة جالاكسي نوت 20 الجديدة


جالكسي نوت 20

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 05 يوليو, 2020 - 09:30 مساءً ]

مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة جالاكسي نوت 20، بدأت التسريبات في الظهور، حيث كشف حساب التسريبات الشهير  Ice Universe هذه المرة قائمة بالأسعار الخاصة بسلسة نوت 20.

وعبر حسابه على تويتر أعلن Ice Universe من خلال مصدر داخلي أن سامسونج تعتزم بيع هاتفها الجديد جالاكسي نوت 20 مقابل 999$ بينما هاتفها الرائد جالاكسي نوت 20 ألترا فسوف يبلغ سعره 1299$


ولعل تلك الأسعار تختلف عن بعض التسريبات السابقة والتي توقعت زيادة في  أسعار الهواتف الذكية الجديدة هذا العام ولهذا سوف يبيبع العملاق الكوري سامسونج سلسلة  Galaxy Note 20 بدءا من 1249 وحتى 1499 دولارا.

 ومع ذلك، كانت تكلفة جالاكسي نوت 10 و 10 بلس في البداية 946 و 1099 دولارا على التوالي وكان كلا الطرازين يعملان بمساحة داخلية بحجم 256 جيجابايت.

ولكن السؤال هنا، هل هذا السعر منطقي، الإجابة في مواصفات السلسلة الجديدة حيث سوف تعمل هواتف نوت 20 بشاشات أموليد ومعدل تحديث 120 هيرتز.

أيضا، سوف تعمل سلسلة نوت 20 بأحدث معالجات كوالكوم وهو سناب دراجون 865+ أو معالج Exynos 992 ويختلف المعالج بحسب المنطقة كما سوف تضم الهواتف الذكية الجديدة ماسح ضوئي لبصمة الأصبع بجانب ذاكرة عشوائية بحجم 16 جيجابايت.

علاوة على ذلك، سوف تعمل السلسلة بتقنية الشحن السريع وحتى 45 واط مع ثلاث أو أربع كاميرا في الخلف بحسب الإصدار كما حصلت السلسلة على تحسينات في قلم stylus.

أخيرا، من المتوقع أن تكشف سامسونج عن سلسلة Galaxy Note 20 يوم 5 أغسطس في حدث قد يضم منتجات أخرى مثل Galaxy Z Flip 5G و Galaxy Fold 2.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات