محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت بوفاة الدكتور رياض الجريري     مصادر لـ"المهرة بوست" : اشتباكات واندلاع حريق في معسكر تابع للتحالف السعودي بمديرية سيحوت     الحكومة توجه بتشكيل غرف عمليات تحسبا للمنخفض المداري     محافظ المهرة يستقبل اتصالاً هاتفياً من محافظ سقطرى للاطمئنان على سلامة طاقم وركاب السفينة المفقود     فريق طبي أممي يصل عدن لعلاج حالات الإصابة بكورونا     وصول أول طائرة تقل اليمنين العالقين في الأردن إلى مطار سيئون     شاهد .. وصول ركاب السفينة المفقودة إلى المهرة .. (فيديو)     محافظ المهرة يدعو المواطنين لأخذ الحيطة والحذر بسبب تغيرات الطقس .. (الحساب الرسمي)     سلطنة عمان تعلن عن ارتفاع الإصابات بـ"كورونا"     الحوثيون: احتجاز التحالف العربي لسفن الغذاء والوقود مؤشر وحشية مفرطة     السعودية تفرج عن "عبدالكريم ثعيل" بعد 3 أشهر من اعتقاله     "صفقة جديدة".. السعودية تريد قنابل أمريكية دقيقة لإنهاء حرب اليمن     الحكومة توجه بفتح منفذ الوديعة البري مع السعودية لعودة اليمنيين العالقين في الخارج     الرئيس هادي: لا خلاص للشعب اليمني إلا بتحرير كامل أراضيه وبناء الدولة الاتحادية     صحيفة : اتفاق وشيك بين الحكومة اليمنية والحوثيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

السعودية تعلن بدء "حظر التجول الكامل" حتى الأربعاء المقبل


السعودية تبدأ بأجراءات تقشفيه مؤلمة بسبب كورونا

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 22 مايو, 2020 - 10:19 مساءً ]

أعلنت السلطات في المملكة العربية السعودية ، اليوم الجمعة ، عن "البدء بتطبيق قرار منع التجول الشامل في مدن ومناطق البلاد حتى يوم الأربعاء المقبل".

وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، المقدم طلال الشلهوب،خلال المؤتمر الصحفي اليومي: "بدأت الجهات الأمنية عند الساعة الخامسة من عصر اليوم الجمعة تطبيق القرار الذي سبق الإعلان عنه بمنع التجول الكامل طوال اليوم في مدن ومناطق المملكة كافة حتى نهاية يوم الأربعاء 27 مايو 2020".

وأهاب الشلهوب  بـ"جميع الأفراد والكيانات بالتقيد التام بالتعليمات المعتمدة المتصلة باشتراطات السلامة الصحية لمنع تفشي ​فيروس كورونا​ المستجد، وقواعد التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات بجميع صورها وأشكالها وأماكن حدوثها".

وأكد على "ضرورة الاستمرار في الالتزام بتعليمات منع التجوال وإجراءات التباعد الاجتماعي ومن ذلك منع التجمعات لأكثر من 5 أشخاص، وفقا للائحة الحد من التجمعات التي أعلنتها ​وزارة الداخلية​ سابقا".





مشاركة الخبر:

تعليقات