المهرة .. الشيخ ياسر الأسد يوجه بتشكيل لجان طوارئ بـ"حصوين" تحسباً للمنخفض الجوي     «المونيتور»: هل تستطيع السعودية إنقاذ التحالف اليمني المناهض للحوثيين؟ (ترجمة خاصة)     شرطة تعز تمنع دخول القات الى المدينة لمكافحة فيروس كورونا     دراسة : الكشف عن «جين» يزيد من خطر الإصابة بكورونا     سلطنة عمان تسجل عددا قياسيا لإصابات كورونا     الحوثيون : دواء "كورونا" سيأتي من اليمن     مركز الأرصاد: المنخفض الجوي يتحرك باتجاه "المهرة" وتحذيرات من أمطار غزيرة     الصحة العالمية: الكويت ساهمت في تشغيل 100 مرفقاً صحياً في اليمن     مسؤول حكومي يمني يطالب بالتحقيق مع قوات مدعومة إماراتيا "عذبت" صحفيا     لجنة الطوارئ في عدن تتهم "الانتقالي" بالوقوف وراء انهيار القطاع الصحي     وفاة برلماني يمني متأثراً بإصابته بفيروس كورونا     الشيخ علي سالم الحريزي مسيرة عطاء من أجل المهرة     عاجل : تسجيل ثاني حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المهرة     الحوثي يهدد بإغلاق المستشفيات الخاصة لعدم تجاوبها مع مرضى"كورونا"     الأمم المتحدة تعلق خدمات الصحة الإنجابية في 140 مرفقا طبيا في اليمن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بلحاف : لابد من التعامل الحازم من أي حالات يكتشف إصابتها بكورونا


بلحاف: السعودية تقوم بممارسات إرهابية في المهرة وتسعى لفرض حصار اقتصادي على اليمن

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 05 أبريل, 2020 - 02:31 مساءً ]

دعا مسئول التواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة احمد بلحاف السلطات والجهات الصحية بمحافظة المهرة إلى التعامل بحزم مع أي حالات يكتشف اصابتها بفيروس كورنا.

وقال بلحاف في تغريدة له على صفحته بموقع التدوين المصغر " تويتر " رصدها موقع "المهرة بوست": على السلطات والجهات الصحية بمحافظة المهرة التعامل بحزم مع اي حالات تُكتشف انها مصابة بفيروس كورونا وإلزامها الحجر في المنطقة التي أُكتشف فيها.

وشدد بلحاف في تغريدته على أهمية معرفة من خالطوا الحالة المكتشفة إن وُجدت او حتى تتم السيطرة، كما أكد على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية المتعبة.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات