عددا من وزراء الحكومة الشرعية يصلون مارب     مانشستر يونايتد يحقق فوزا مثيرا على مضيفه برايتون     حضرموت: وفاة مدير أمن المكلا السابق بعد إصابته في محاولة إغتيال قبل أيام....هل سيتكرر سيناريو عدن في المكلا؟     مقتل أحد عناصر النخبة الحضرمية في شبام     المهرة: البحث الجنائي يعلن ضبط 63 كيلو من الحشيش المخدر     الريال اليمني يستعيد جزءا من قيمته في عدن     عدن: مقتل وإصابة 6 أشخاص في انفجار بنقطة أمنية     نائب رئيس البرلمان يدعو إلى إصطفاف وطني عريض لإنهاء الإنقلاب وكل أشكال التمرد على الشرعية     بعد التطبيع.. أول لاعب اسرائيلي في دوري كرة القدم الاماراتي     تعز .. حفل جماهيري وعرض كرنفالي ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر     أكد أن ذكرى 26 سبتمبر عظيمة.. رئيس لجنة اعتصام المهرة: نأمل أن تعود هذه الذكرى وقد تخلص الشعب اليمني من الهيمنة السعودية     بسبب تحايلها على قواعد اللعبة... الاتحاد الدولي للفروسية يعلق مشاركة الإمارات بالمسابقات الدولية     رغم اتفاق التطبيع.. إسرائيل توجه صفعة قوية للإمارات     هيئة الأدوية تحذر من مخاطر استخدام عقار طبي متداول في الأسواق     عــــاجـــل : مليشيا الإنتقالي تستقدم 1500 من مسلحي الضالع إلى أرخبيل سقطرى    
الرئيسية > منوعات

تحذير من البرودة الشديدة والصقيع في المناطق الجبلية باليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 - 02:14 صباحاً ]

نبه المركز الوطني للأرصاد، يوم الثلاثاء، سكان المرتفعات الجبلية من استمرار انخفاض درجات الحرارة، على المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الصحراوية والهضاب الداخلية خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وتوقع المركز تكون الصقيع على أجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات” ذمار، عمران، صنعاء، البيضاء، الضالع، والأجزاء المرتفعة من محافظتي لحج وشبوة أثناء ساعات الليل والصباح الباكر.

وحذر المواطنين قاطني المحافظات الآنفة الذكر خاصة كبار السن والأطفال والمزارعين، من الأجواء الباردة أثناء الليل والصباح الباكر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات