"إنفوجرافيك" يسلط الضوء على أطماع السعودية والإمارات في المهرة اليمنية     بالتزامن مع معارك في نهم.. قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين بصاروخ باليستي على معسكر بمأرب     الشبكة العربية لحقوق الإنسان: الصحفيون يدفعون ثمن الصراع في اليمن     "النوايا المبيتة".. تحقيق استقصائي للجزيرة حول أطماع السعودية في محافظة المهرة     "سام" تنشر تقريرا عن جرائم وانتهاكات السعودية ومليشيات باكريت في المهرة     وفاة مهاجر يمني بعد تعرضه لعملية طعن في جزيرة يونانية     مجلة أمريكية: بن زايد ديكتاتور يدعم الانقلابات والمليشيات في المنطقة (ترجمة خاصة)     الجيش يشنّ هجوماً على مواقع للحوثيين في مديرية نهم شرق صنعاء     إحصائية تكشف ارتفاع نسبة شراء اليمنيين للعقار في تركيا     هل ترغب في التمتع بصحة جيدة طوال السنة؟!     فرنسا تنشر منظومة دفاعية في السعودية لـ"طمأنة الرياض"     منظمة أمريكية: أنشطة السعودية والإمارات في المهرة تواجه معارضة شعبية قوية     تحليل يتوقع استمرار الاضطرابات في 47 دولة عام 2020 من بينها اليمن (ترجمة خاصة)     تحذيرات أممية من مجاعة جديدة في اليمن     أزمة مشتقات نفطية.. مخطط إماراتي جديد للهيمنة على سوق النفط في "سقطرى"    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن مقتل عشرات الحوثيين في مواجهات بالحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:06 مساءً ]

أعلن الجيش اليمني مقتل عشران المسلحين من مقاتلي جماعة الحوثي في مواجهات جرت بين الطرفين جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات المشتركة في الساحل الغربي تصدت لهجوم شنه الحوثيون على مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية.

وأشار إلى أن المواجهات خلّفت قتلى وجرحى وخسائر في عتاد مسلحي الحوثي، ولم يحققوا أي تقدم من هجومهم.

وتشهد المحافظة مواجهات مستمرة بين القوات الحكومية والحوثيين، رغم الإعلان عن نشر نقاط المراقبة الأممية، ومرور عام كامل على إعلان التوصل لاتفاق "ستوكهولم"، الذي دعا إلى هدنة في الساحل الغربي وترتيبات عسكرية وأمنية واقتصادية لم تُنجز بعد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات