الرئيس هادي يغادر مقر إقامته متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية     نجل الجبري يطالب السفيرة السعودية في واشنطن الكشف عن مصير أشقائه     أمريكا قادرة على حل أزمات المنطقة عبر تكتيك استخدمته لمنع الصِّدام بين السعودية وعبدالناصر     الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد     حرب الجاسوسية تتصاعد بين إيران والغرب.. طهران تكتشف 5 جواسيس بمواقع حساسة     بايرن ميونخ يثير غضب نجوم برشلونة     6 نصائح تساعدك في تحسين إشارة شبكة الواي فاي     مسؤول أممي يحذر من عواقب نقص خدمات الصحة الإنجابية في اليمن     معالم اليمن التاريخية.. من يوقف النزيف؟     إعلان نتائج التحقيق في حقيقة وجود مادة نترات الأمونيوم بميناء عدن     الصوفي يكشف عن الخطأ الذي إرتكبه «علي عبدالله صالح» وتكرره السعودية في اليمن     مصادر : طائرة سعودية تنقل "صالح الجبوني" إلى الرياض     انتشار للمدرعات والدوريات العسكرية في تعز في حملة لضبط الأمن بالمدينة     كفاين: تظاهرة سقطرى تعبر عن مواقف أبناءها المنحازة للشرعية ورفضهم لمليشيا الانتقالي     «أقسم بالحفاظ على الوحدة اليمنية».. محافظ عدن الجديد يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الجيش يعلن مقتل عشرات الحوثيين في مواجهات بالحديدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 09 ديسمبر, 2019 - 01:06 مساءً ]

أعلن الجيش اليمني مقتل عشران المسلحين من مقاتلي جماعة الحوثي في مواجهات جرت بين الطرفين جنوب محافظة الحديدة غرب اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة، إن القوات المشتركة في الساحل الغربي تصدت لهجوم شنه الحوثيون على مناطق بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقذائف المدفعية.

وأشار إلى أن المواجهات خلّفت قتلى وجرحى وخسائر في عتاد مسلحي الحوثي، ولم يحققوا أي تقدم من هجومهم.

وتشهد المحافظة مواجهات مستمرة بين القوات الحكومية والحوثيين، رغم الإعلان عن نشر نقاط المراقبة الأممية، ومرور عام كامل على إعلان التوصل لاتفاق "ستوكهولم"، الذي دعا إلى هدنة في الساحل الغربي وترتيبات عسكرية وأمنية واقتصادية لم تُنجز بعد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات