"غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت     قيادية في لجنة الاعتصام: المرأة المهرية تشارك في الاحتجاجات المناوئة للوجود السعودي رغم المعوقات    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وصول وزيري الداخلية والنقل إلى المهرة وسط استقبال شعبي واسع


ينفقد وزير الداخلية عدد من المحافظات المحررة

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 07 نوفمبر, 2019 - 10:41 مساءً ]

وصل وزيري الداخلية والنقل في الحكومة اليمنية، اليوم الخميس، إلى محافظة المهرة في إطار جولتهم التفقدية لعدد من المحافظات المحررة.

وقال مصدر محلي في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن وزير الداخلية "أحمد الميسري" وصل إلى المهرة برفقة وزير النقل صالح الجبواني وعدد من المسؤولين والقيادات العسكرية.

وأوضح المصدر أن الزيارة حظيت باستقبال شعبي واسع من أبناء المهرة، ورددوا هتافات ترحيبية واسعة برموز الدولة الوطنيين.

ووفقا للمصدر أبدت جماهير المهرة أملها الكبير في أن تكون زيارة وزير الداخلية بداية لكمح جماح الاحتلال السعودي وميليشياته وتجاوزات راجح باكريت.

 

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات