عبوات ناسفة تقتل 13 من الحوثيين والجيش اليمني في الحديدة والمخا     "الانتقالي" يبدأ تغيير المنهج المدرسي لغرس مشروع الانفصال     اتفاق على استحداث نقطة مراقبة خامسة في الحديدة بعد تثبيت أربع نقاط     قوات سعودية تطرد "شلال شائع" وتمنعه من دخول مقر التحالف في عدن     الحوثيون يحاكمون الرئيس هادي وعشرة قادة عسكريين في صنعاء     تقارب كبير بين السعودية والحوثيين وتشكيل لجنة عسكرية وسياسية بين الطرفين     الجبير يكشف عن وجود حوار دولي لإنهاء الحرب في اليمن     باحثة بريطانية: الإمارات تجاوزت حدودها في "سقطرى" اليمنية     مقتل شخصية رياضية بارزة واصابة اثنين آخرين برصاص مسلح في مأرب     وسط توتر قائم.. "الانتقالي" يدفع بتعزيزات إلى أبين ويتهم الحكومة بالسعي لتفجير الوضع     الإمارات تسحب قواتها من مقر التحالف في عدن وتشحن معدات محطة كهرباء قدمتها للمدينة     اللجنة الحكومية تزيل حواجز ومخلفات من المنافذ الشرقية لمدينة تعز تمهيدا لفتحها     بالصور.. الكشف عن ارتباط بين باكريت وقائد انشق عن مليشيات الإمارات والتحق بالحوثيين     بلحاف: القوات السعودية تواصل انتهاك السيادة اليمنية في محافظة المهرة     العرادة: استئناف إنتاج وتصدير النفط تأخر كثيراً وهو جزء من واجب الحكومة تجاه المواطن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مسؤول حكومي: الإمارات ترصد مليار ريال لإخراج مظاهرات في سقطرى ضد الشرعية


مسؤول حكومي يتحدث عن رصد الإمارات لمليار ريال لاخراج تظاهرات في سقطرى

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 10 يوليو, 2019 - 08:44 مساءً ]


كشف مستشار وزير الإعلام في الحكومة اليمنية، مختار الرحبي، أن الإمارات ترصد مليار ريال يمني لإقامة مظاهرات ضد الشرعيه وضد المحافظ محروس في سقطرى.

وقال الرحبي في تغريدات له على حسابه في تويتر، إن الامارات ترصد مليار ريال يمني لاقامة مظاهرات ضد الشرعية في سقطرى عبر مندوب الإمارات في الجزيرة خلفان المزروعي وبعض الشخصيات المحلية حيث يسعون لنشر الفوضى في محافظة سقطرى. 

ووفقا للرحبي فإن "من يقود هذه المظاهرات والتمرد على الدولة والشرعية  هم نفس الاشخاص الذين قادوا المظاهرات ضد تواجد الحكومه في. مايو الماضي2018م وابرز هذه القيادات التى باعت الوطن وأصبحت أداة من أدوات الإمارات لنشر الفوضى في محافظة سقطرى الامنة المستقرة".

وأشار إلى أن أبرز تلك القيادات التى تعمل ضد الشرعية وتتلقى توجيهات من الإمارات هو يحي مبارك سعيد رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي في سقطرى، وأحمد عيسى قاسم قيادي في حزب المؤتمر، وسليمان شلولها أحد المطلوبين للعدالة، ومدير أمن محافظة سقطرى، ووكيل محافظة سقطرى عبدالجميل عبد الله.

واختتم الرحبي تغريداته بالقول: سوف ننشر باقي الأسماء لاحقا.

وتشهد سقطرى احتجاجات متصاعدة رفضا للتحركات الإماراتية والدفع بمليشيات خارجة عن سيطرة الدولة إلى الأرخبيل لنشر الفوضى وتنفيذ مشاريعها الاستعمارية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات