وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > أخبار اليمن

ضحايا مدنيون بينهم روسيتان في قصف تحالف السعودية والإمارات لصنعاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 02:36 مساءً ]

أعلنت قناة "المسيرة" التابعة لأنصار الله "الحوثيين" أن روسيتين، تقطنان في الحي الذي استهدفته طائرات تحالف السعودية والإمارات في صنعاء أصيبتا، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى الجمهوري بالعاصمة.

وقال شهود عيان إن أحد الغارات الجوية استهدفت منزلاً سكنياً في حي الرباط وسط العاصمة صنعاء قتل على إثرها 8 أشخاص بينهم أربعة أطفال من أسرة واحدة.

وشنت المقاتلات غارات جوية متفرقة من بينها معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ودار الرئاسة وجبل عطان ونقم وجوار شارع هائل.

وذكر سكان محليون ونشطاء أن الغارة الجوية على الحي السكني المزدحم بالسكان خلفت عدداً من الإصابات في أوساط المواطنين، ودمرت عدداً من المنازل وتسببت في هلع غير مسبوق يسود المكان.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات