الأمم المتحدة تتوصل إلى اتفاق مع الحوثيين لاستئناف توزيع الأغذية     صحفي: في الوقت الذي من المفترض فيه إطلاق سراح "السواري" باكريت يختطف شقيقه     اختطاف شقيق الصحفي يحيى السواري في الغيظة بالمهرة     بن بريك يقر "ضمنيا" بتورطه في اغتيال دعاة ورجال دين في عدن     وقفات احتجاجية في صنعاء وعدن تحمل الأمم المتحدة مسؤولية حياة المختطفين.. صور     أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ضحايا مدنيون بينهم روسيتان في قصف تحالف السعودية والإمارات لصنعاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 02:36 مساءً ]

أعلنت قناة "المسيرة" التابعة لأنصار الله "الحوثيين" أن روسيتين، تقطنان في الحي الذي استهدفته طائرات تحالف السعودية والإمارات في صنعاء أصيبتا، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى الجمهوري بالعاصمة.

وقال شهود عيان إن أحد الغارات الجوية استهدفت منزلاً سكنياً في حي الرباط وسط العاصمة صنعاء قتل على إثرها 8 أشخاص بينهم أربعة أطفال من أسرة واحدة.

وشنت المقاتلات غارات جوية متفرقة من بينها معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ودار الرئاسة وجبل عطان ونقم وجوار شارع هائل.

وذكر سكان محليون ونشطاء أن الغارة الجوية على الحي السكني المزدحم بالسكان خلفت عدداً من الإصابات في أوساط المواطنين، ودمرت عدداً من المنازل وتسببت في هلع غير مسبوق يسود المكان.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات