"غريفيث": موجة التصعيد الدائرة في "الجوف" اليمنية مثيرة للإحباط     "هادي" يعين رئيسا جديدا لهيئة الأركان     الإمارات في مهمة تفكيك معسكرات "سقطرى".. صفقة إماراتية سعودية لتقاسم النفوذ شرقي اليمن     غريفيث في لقاء تشاوري بالأردن: اليمن في مفترق الطرق وعلى الجميع تقديم تنازلات     بحضور كفاين وبن نيمر.. مؤسسة كويتية تدشن توزيع قوارب ومعدات لصيادي المهرة     انتقد سرعة الطقم.. مقتل مواطن على يد أحد عناصر مليشيات الانتقالي في عدن     مسلحون يغتالون مواطنا في القطن بحضرموت     فريق خيبل المهرة يختتم مشاركته في بطولة الأندية العربية لكرة الطائرة     عاصفة رملية تجتاح المهرة وعدة محافظات يمنية     سقطرى تشهد تمرداً جديداً في ظل صمت قيادة القوات السعودية في الأرخبيل     السعودية تمنع دخول المعتمرين والسائحين "لمنع انتشار كورونا"     سقطرى: اجتماع للقيادات الأمنية والعسكرية يؤكد على تشديد الإجراءات في المطار والميناء     "الأجهزة الأمنية" تحقق في الهجوم الدامي بمفرق فوجيت بالمهرة     البحسني: القوات الإماراتية لم تغادر حضرموت     قيادية في لجنة الاعتصام: المرأة المهرية تشارك في الاحتجاجات المناوئة للوجود السعودي رغم المعوقات    
الرئيسية > أخبار اليمن

ضحايا مدنيون بينهم روسيتان في قصف تحالف السعودية والإمارات لصنعاء

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 02:36 مساءً ]

أعلنت قناة "المسيرة" التابعة لأنصار الله "الحوثيين" أن روسيتين، تقطنان في الحي الذي استهدفته طائرات تحالف السعودية والإمارات في صنعاء أصيبتا، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى الجمهوري بالعاصمة.

وقال شهود عيان إن أحد الغارات الجوية استهدفت منزلاً سكنياً في حي الرباط وسط العاصمة صنعاء قتل على إثرها 8 أشخاص بينهم أربعة أطفال من أسرة واحدة.

وشنت المقاتلات غارات جوية متفرقة من بينها معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ودار الرئاسة وجبل عطان ونقم وجوار شارع هائل.

وذكر سكان محليون ونشطاء أن الغارة الجوية على الحي السكني المزدحم بالسكان خلفت عدداً من الإصابات في أوساط المواطنين، ودمرت عدداً من المنازل وتسببت في هلع غير مسبوق يسود المكان.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات