رغم عدم وفاء السعودية بالتزاماتها تجاهه..السودان يؤكد استمرار قواته في اليمن     نشطاء يهاجمون إماراتياً منح مواطن من حضرموت وظيفة في مطار الريان بالمكلا     وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

مجهولون يغتالون جنديين شقيقين وسط مدينة تعز


مقتل جنديين اثنين بنيران مسلحين مجهولين في تعز

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 15 مايو, 2019 - 02:08 صباحاً ]

 قتل جنديين اثنين من افراد القوات الحكومية الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، برصاص مسلحين مجهولين في مدينة تعز جنوبي البلاد.

وأفادت مصادر محلية لـ "المهرة بوست" أن مسلحين مجهولين أطلقوا النيران على جنديين شقيقين في جولة الكهرباء بجوار وكالة الأنباء اليمنية سبأ مما أسفر عن مقتلهما على الفور.

وأوضحت المصادر أن الجنديين محمد صالح و أحمد صالح، قتلا بنيران مسلحين مجهولين جوار جولة الكهرباء بمنطقة عصيفره شمالي المدينة.
 

وأشارت المصادر إلى أن الجنديين يتبعان اللواء 22 ميكا، وقتلا أثناء عودتهما من جبهة الزنوج.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات