وفاة ضابط بتعز متأثر بإصابته أثناء مشاركته في حملة أمنية بالمحافظة     إدارة ترمب تتحدي الكونغرس وتوافق على بيع أسلحة للسعودية     القوات الحكومية تهاجم الحوثيين شمالي تعز وتسيطر على عدة مواقع..     محافظ حضرموت يوجه الوحدات العسكرية برفع الجاهزية     المحافظ "محروس" يتفقد فرع الشرطة العسكرية بأرخبيل سقطرى     ردا على رسالة هادي.. الأمم المتحدة تؤكد ثقتها "المطلقة" بمبعوثها إلى اليمن     مقتل وجرح نحو 15 مدنيا بينهم أطفال في غارة للتحالف بـ"تعز"     الدور العماني في المهرة.. حضور مبكر تنغصه تطورات الحرب (استطلاع)     إصلاح "المهرة" يدعو جميع القوى السياسية للتقارب لمصلحة المحافظة     تنظيم المسابقة القرآنية الرمضانية في المهرة برعاية السلطان بن عفرار     الاتحاد الدولي لكرة القدم: لن يتم رفع عدد المنتخبات المشاركة في مونديال قطر     المكلا تنتفض ورقعة الاحتجاجات تتوسع تنديدا بتردي الخدمات بــ"حضرموت"     الخارجية العمانية: نسعى لتهدئة التوتر بين أمريكا وإيران     "سلطنة عمان".. موقف ثابت يدعم السلام في اليمن رغم الاستفزاز السعودي الإماراتي على حدودها     هادي يعلن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة    
الرئيسية > عربي و دولي

أردوغان: السعودية ارتكبت مذبحة وخيارات الغرب تتجه نحو النفط

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 12 مايو, 2019 - 02:38 مساءً ]

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان انتقاده للغرب والدول التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان؛ بسبب فشلها في قضية اغتيال خاشقجي، واتهمها بترجيح مصالحها على القيم الإنسانية.

وقال أردوغان في كلمة له خلال فعالية رمضانية بإسطنبول إن السعودية ارتكبت مذبحة من خلال إرسال 11 مسؤولاً إلى تركيا، وذلك على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وخاطب أردوغان السلطات السعودية بشأن العدالة في قضية خاشقجي، قائلا: "أين عدالتكم؟"، مشيرا إلى أن السعوديين طمأنوا السلطات التركية، وتعهدوا لها بالقيام بما يلزم.

وعقدت السعودية عدة صفقات مع مجموعة من الدول، ونجحت حتى الآن في إسكات الأصوات الرسمية في الدول الكبرى تجاه قضية مقتل جمال خاشقجي، والتي اتهمها أردوغان بأنها ترجح مصالحها على القيم الإنسانية، وخياراتها تتجه دائما نحو النفط والدولار.


 


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات