الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة     سيول الأمطار الغزيرة تقطع شوارع وطرق رئيسية بحضرموت     جماعة الحوثي تنفي قيامها بسحب العملة المعدنية فئة 100 ريال من التداول     الهجرة الدولية تسجل دخول 1930 مهاجرا أفريقيا لليمن خلال مارس الماضي     محافظ المهرة يوجّه باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وإجراء التدخلات العاجلة تحسبًا للمنخفض الجوي     بعثة منتخب المهرة تصل عمان متجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة المدن الآسيوية     مهمة الاتحاد الأوروبي: حركة الشحن في البحر الأحمر لن تزيد دون نشر مزيد من السفن الحربية لمواجهة هجمات الحوثيين     السيول تقطع الطريق الدولي في وادي حضرموت بعد هطول أمطار غزيرة     إيران تكشف عن وجود مدمرة تابعة لها في خليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

(حصري) لماذا يختفي مدير أمن المهرة في السعودية منذُ فترة طويلة؟


صموده خلال اجتماع سابق في إدارة شرطة المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 01:25 صباحاً ]

كشفت مصادر خاصة، اليوم الإثنين، السر وراء اختفاء مدير أمن المهرة "مفتي سهيل صموده" منذُ فترة طويلة عن المحافظة.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن صموده متواجد في الأراضي السعودية منذُ فترة بعد فشله في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه سابقا في تنفيذ مخطط الهيمنة والاستعمار على سواحل البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن قائد القوات السعودية في المحافظة أرسله إلى الرياض ليتلقى دورات تدريبية على أيادي ضباط كبار حول مخططاتهم وكيفية تنفيذها وفق أهدافهم الخفية.

وتتهم القوات السعودية المحافظ "راجح باكريت" ومدير الأمن والميليشيات التابعة لهم بالفشل استقطاب أبناء المهرة واقناعهم بضرورة تواجدها حتى عن طريق الرشوة والإغراءات.

يذكر أن بن صموده يحمل الجنسية السعودية، وسبق وأن عمل للتنسيق مع القوات السعودية المتواجدة في مطار الغيضة أبان توليه منصبه السابق. 

ومنذُ ما قبل توليه منصب مدير الأمن كان على تواصل مباشر مع قائد قوات التحالف السعودي في المهرة أبوسلطان العتيبي والقائد السعودي أبو علي العتيبي.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات