أبرز ما جاء في إحاطتي غريفيث و لوكوك أمام مجلس الأمن بشأن الوضع في اليمن..     النيابة العامة فى عدن تتهم رجل الإمارات الأول هاني بن بريك بتصفية 30 داعية     النواب الأمريكي يصوت لمنع بيع القنابل الذكية للسعودية والإمارات بسبب اليمن     ضباط إماراتيون يمنعون إعادة تشغيل ميناء الشحر في حضرموت     السلطان بن عفرار : سلطنة عمان هي الجار الوفيّ ونرفض الإساءة لها     قيادي حوثي: التحالف يهدف إلى احتلال الأرض ونهب الثروات وتدمير اليمن أرضاً وإنسانا     الجيش يتهم الحوثيين باستمرار قصف مواقعه في الحديدة     بلحاف : باكريت يستند على المليشيا وليس القانون والسعودية تضغط لإبقاءه     مجلس النواب الأمريكي يرفض مبيعات أسلحة للسعودية وترامب يعد بالفيتو     إحاطة مرتقبة يقدمها غريفيث إلى مجلس الأمن الدولي في جلسة حول الأوضاع في اليمن     أمم إفريقيا 2019: نيجيريا تحرز المركز الثالث على حساب تونس     "الحريزي".. حارس بوابة اليمن الشرقية (بورتريه)     وكالة: أطراف الصراع في اليمن تتفق على نشر "ضباط ارتباط" في الحُديدة     مقتل دبلوماسيين أتراك بإطلاق نار في أربيل بالعراق     في جريمة بشعة.. شاب يذبح والدته ويطعن والده وشقيقه في ريف تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

(حصري) لماذا يختفي مدير أمن المهرة في السعودية منذُ فترة طويلة؟


صموده خلال اجتماع سابق في إدارة شرطة المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 01:25 صباحاً ]

كشفت مصادر خاصة، اليوم الإثنين، السر وراء اختفاء مدير أمن المهرة "مفتي سهيل صموده" منذُ فترة طويلة عن المحافظة.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن صموده متواجد في الأراضي السعودية منذُ فترة بعد فشله في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه سابقا في تنفيذ مخطط الهيمنة والاستعمار على سواحل البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن قائد القوات السعودية في المحافظة أرسله إلى الرياض ليتلقى دورات تدريبية على أيادي ضباط كبار حول مخططاتهم وكيفية تنفيذها وفق أهدافهم الخفية.

وتتهم القوات السعودية المحافظ "راجح باكريت" ومدير الأمن والميليشيات التابعة لهم بالفشل استقطاب أبناء المهرة واقناعهم بضرورة تواجدها حتى عن طريق الرشوة والإغراءات.

يذكر أن بن صموده يحمل الجنسية السعودية، وسبق وأن عمل للتنسيق مع القوات السعودية المتواجدة في مطار الغيضة أبان توليه منصبه السابق. 

ومنذُ ما قبل توليه منصب مدير الأمن كان على تواصل مباشر مع قائد قوات التحالف السعودي في المهرة أبوسلطان العتيبي والقائد السعودي أبو علي العتيبي.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات