الهند تعفي اليمنيين ومواليدهم من غرامات نظام الإقامة     المهرة: السعودية تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مطار الغيظة لهذه الأهداف..     "أطباء بلا حدود" تؤكد مقتل وإصابة 96 يمني خلال خمسة أيام في تعز     الحوثيون يتقدمون في جبهات حساسة .. لماذا يخذل التحالف القوات الحكومية ؟     المركزي اليمني يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك من العملات الأجنبية     بعد إعلان وفاة وزير داخليتهم..الحوثيون يعترفون بمقتل مقدم في معارك مع الشرعية     البركاني يطالب بتشكيل لجنة تحقيق ويتهم غريفيث بتجزئة اتفاق الحديدة     إحصائية تؤكد مقتل أكثر من 9ألف حوثي العام الماضي ثلثهم أطفال     سياسي سعودي يتهم المجلس الانتقالي بتهريب وزير داخلية الحوثيين     بروفيسور يمني يكشف كيف خدع التحالف الشرعية وسخر منها...     البنك المركزي يعلن استعداده لتغطية احتياجات البنوك التجارية من العملات الأجنبية     الصين تجدد تأكيدها الحرص على دعم واستقرار اليمن في كافة المجالات     الكشف عن سجون سرية للإمارات في الساحل الغربي للحديدة..     زعيم الحوثيين يعتبر الوجود السعودي الإماراتي في الجنوب "حالة احتلال"     البجيري: الإمارات تنهب الثروات السمكية وأدعو البرلمان اليمني إلى أن لا يشرعوا لاحتلال البلد    
الرئيسية > أخبار اليمن

(حصري) لماذا يختفي مدير أمن المهرة في السعودية منذُ فترة طويلة؟


صموده خلال اجتماع سابق في إدارة شرطة المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 15 أبريل, 2019 - 01:25 صباحاً ]

كشفت مصادر خاصة، اليوم الإثنين، السر وراء اختفاء مدير أمن المهرة "مفتي سهيل صموده" منذُ فترة طويلة عن المحافظة.

وقالت المصادر في تصريح لـ "المهرة بوست"، إن صموده متواجد في الأراضي السعودية منذُ فترة بعد فشله في تنفيذ المهام التي أوكلت إليه سابقا في تنفيذ مخطط الهيمنة والاستعمار على سواحل البلاد.

وأشارت المصادر إلى أن قائد القوات السعودية في المحافظة أرسله إلى الرياض ليتلقى دورات تدريبية على أيادي ضباط كبار حول مخططاتهم وكيفية تنفيذها وفق أهدافهم الخفية.

وتتهم القوات السعودية المحافظ "راجح باكريت" ومدير الأمن والميليشيات التابعة لهم بالفشل استقطاب أبناء المهرة واقناعهم بضرورة تواجدها حتى عن طريق الرشوة والإغراءات.

يذكر أن بن صموده يحمل الجنسية السعودية، وسبق وأن عمل للتنسيق مع القوات السعودية المتواجدة في مطار الغيضة أبان توليه منصبه السابق. 

ومنذُ ما قبل توليه منصب مدير الأمن كان على تواصل مباشر مع قائد قوات التحالف السعودي في المهرة أبوسلطان العتيبي والقائد السعودي أبو علي العتيبي.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات