انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته     هيئة بريطانية: تلقينا إخطارا عن هجوم قبالة جيبوتي     محافظ المهرة يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتطوير كرة القدم     محافظ المهرة يطلع على سير العملية التعليمية ويوجّه بصرف بدل سفر للمعلمين     البحرية البريطانية تقول إنها على دراية بهجوم جنوب غرب عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

الثروة السمكية تؤكد استمرارها في دعم الصيادين المتضررين من الحرب والاعاصير


قوارب صيد وزعتها الوزارة في وقت سابق بمحافظة سقطرى-ارشيف

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 31 مارس, 2019 - 07:06 مساءً ]

قال وزير الثروة السمكية "فهد كفاين"، اليوم الأحد، إن وزارته تعمل بشكل مستمر من أجل دعم الصيادين المتضررين من الحرب والاعاصير.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعة، باللجنة المختصة بمتابعة مشروع دعم الصيادين المتضررين من الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية والاعاصير في محافظات المهرة وابين وسقطري وتعز وشبوة في العاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية "سبأ"، جرى خلال اللقاء استعراض مدى الانجاز في المشروع حسب البرنامج الزمني الذي اعد له مسبقا والمعتمد من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي بتوزيع 500 قارب صيد ومحرك لخمس محافظات.

وأوضح كفاين ان الوزارة تعمل على إستكمال توزيع القوارب والمحركات على الصيادين المتضررين من الكوارث الطبيعية والحرب في بقية المحافظات التي تشملها المجموعة الأولى والتي تضم محافظات المهرة وشبوة وأبين وتعز وبواقع مائة قارب مع المحركات لكل محافظة وسيتبعها في وقت لاحق التوزيع على بقية المحافظات الساحلية الأخرى.

وأكد كفاين استعداد وزارته لتقديم الدعم اللازم لإنجاح هذا المشروع وغيره من المشاريع المماثلة التي تدعم القطاع السمكي وتساهم في اعادة نهضته.


 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات