صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)    
الرئيسية > أخبار اليمن

الرئيس هادي ونائبه يؤديان واجب العزاء بوفاة والد رئيس الحكومة معين عبدالملك

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 12 فبراير, 2019 - 10:51 مساءً ]

قام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، ومعه نائبه، الفريق الركن علي محسن صالح، بتأدية واجب العزاء والمواساة، لرئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، بوفاة والده السفير عبدالملك سعيد.

وعبر الرئيس هادي عن خالص تعازيه ومواساته بهذا المصاب الأليم.. مشيداً بمناقب الفقيد التي جسدها خلال مشوار حياته الوطنية والعملية في مختلف المواقف والظروف.

حضر مراسم تقديم العزاء مستشاري رئيس الجمهورية وعددا من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات العسكرية والمدنية وعدد من السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية والشخصيات الاجتماعية.



مشاركة الخبر:

تعليقات