روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)     الكويت : أوضاع المنطقة "الملتهبة" تتطلب توحيد الموقف الخليجي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة اليمنية: تخفيض أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا على المواطنين


رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 06 ديسمبر, 2018 - 03:48 صباحاً ]

أكد رئيس الحكومة اليمنية، معين عبدالملك، الأربعاء، "أن تحسن أسعار الوقود سيكون له أثرا إيجابيا، على المدى القصير".

وقال معين في تغريدة على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "إن التحسن في أسعار الوقود بتخفيض بلغ  23% سيكون له أثر  إيجابي كبير على المدى القصير وعلى معيشة المواطن وتعافي الاقتصاد وكلف البضائع والتنقل".

وأضاف، "نراقب في الحكومة مؤشرات أسعار السلع الأساسية ونعمل مع كل مؤسسات الدولة على ضبط التجاوزات لتحقيق الاستقرار في الأسواق".

وحدد البنك المركزي أمس الأول الثلاثاء، سعر الصرف بـ 440 ريال يمني للدولار الواحد.

وكانت شركة النفط بعدن، قد أعلنت، الثلاثاء، تخفيض سعر مادة البنزين، إلى 5700 ريال للصفيحة لـ 20 لتر بما يعادل 285 ريال للتر الواحد.



مشاركة الخبر:

تعليقات