أنباء عن اتفاق لنقل البنك المركزي إلى "القاهرة" برعاية أممية.. لماذا؟     أحزاب "تعز" تؤكد دعمها الكامل للحملة الأمنية وتطهير المدينة من العناصر المتطرفة     هل بات الطريق مُعبّدا أمام الرئيس "هادي" لتولي رئاسة حزب المؤتمر خلفا لـ"صالح"؟     التعيينات في اليمن كغنيمة: الأولوية لأقارب مسؤولي الشرعية ورجالات صالح     مطامع أبوظبي والرياض في اليمن.. هل تدفع "هادي" للبحث عن تدخل مصري لحماية الملاحة البحرية؟     خلال مؤتمر في الرياض.. بن دغر يؤكد: "لا يمكن القبول بالإنقلاب الحوثي على اليمن"     مسؤول إماراتي يقول أنهم لن يسمحوا بسيطرة إيران على اليمن عبر الحوثيين     يلتقي بقيادته في القاهره.. هل سينجح الرئيس هادي في لملمة صفوف المؤتمر؟     صحيفة: حملة شعبية في السودان للمطالبة بالانسحاب من حرب اليمن     التحالف يعلن إحصائية جديدة للصوايخ التي أطلقها الحوثيون على السعودية     كبرى قبائل مأرب اليمنية تعلن انحيازها للدولة ضد الخارجين عن القانون     الجيش اليمني يقترب من مركز مديرية "حيران" بمحافظة حجة شمالي البلاد     الزياني: التمسك بالمرجعيات الأساسية يلبي تطلعات الشعب اليمني     هادي يبحث مع نظيره المصري تعزيز حماية الملاحة البحرية ومضيق باب المندب     عددهم 150 جريحا.. سلطنة عمان تمنح الجرحى اليمنيين مبالغ مالية (تفاصيل)    
الرئيسية > أخبار اليمن

إجتماع لقيادات جنوبية في ابوظبي.. تفاصيل


خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 01:28 صباحاً ]

كشفت مصادر جنوبية عن لقاء جمع قيادات بارزة في جنوب اليمن بينها خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس ، بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

وأشار عمرو البيض، نجل نائب الرئيس الاسبق، علي سالم البيض، إلى زيارة من كل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ورئيس وزراء أول حكومة حيدر العطاس ونائب الرئيس سابقا، خالد محفوظ بحاح.

وقال في تغريدة على حسابه في تويتر :"سعدنا الليلة بالزيارة الطيبة للرئيس علي ناصر محمد و دولة الرئيس حيدر العطاس و دولة الرئيس خالد بحاح و من معهم من الإخوة الاحبة في ليلة رمضانية اكتساها الكثير من الود".



وكانت العاصمة الاماراتية ابوظبي شهدت الفترة الماضية العديد من اللقاءات لقيادات جنوبية بينها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي، في إطار الدعوة التي وجهها المجلس لـ"حوار جنوبي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات