"موريتانيا" تحتفل بالتأهل لأول مرة إلى نهائيات أمم إفريقيا     "الجيش اليمني" لن نقف مكتوفي الأيدي أمام استغلال الحوثيين للتهدئة في الحديدة     "شيخ قبلي" يطالب بمحاكمة محافظ المهرة ورحيل القوات السعودية     "سيناتور أمريكي" هناك دليل دامغ على تورط بن سلمان في قتل خاشقجي     الأمم المتحدة تستبعد نشر قوات حفظ السلام في اليمن حاليا     "موسكو" تطالب الأطراف اليمنية بالموافقة على وثيقة للحل أعدها "غريفيث"     الحوثيون يعلنون وقف الهجمات الصاروخية على السعودية والامارات..ويكشفون السبب؟     مسؤول أممي يبحث في طهران الوضع في اليمن مع دبلوماسي ايراني     مقتل قيادي حوثي بارز مع أربعة من مرافقيه في معقل الجماعة بـ"صعدة" (أسماء)     الجيش اليمنى يعلن مقتل قياديا حوثيا وتحرير منطقة "عزلة اليمن" بـ"تعز"     بمناسبة عيد ميلاده الـ78 .. نشر صورة البطاقة الشخصية للسلطان قابوس     بسبب السعودية.. كيف بات الوضع في "المهرة" مفتوحا على كل الاحتمالات؟!     البرتغال أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية      اليونيسيف: 3,5 مليون دولار اجمالي ما قدمناه لليمن منذ مطلع العام الجاري     نائب الرئيس يستقبل قائدا عسكريا قدّم أربعة من أولاده في مواجهة الحوثي    
الرئيسية > أخبار اليمن

إجتماع لقيادات جنوبية في ابوظبي.. تفاصيل


خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 01:28 صباحاً ]

كشفت مصادر جنوبية عن لقاء جمع قيادات بارزة في جنوب اليمن بينها خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس ، بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

وأشار عمرو البيض، نجل نائب الرئيس الاسبق، علي سالم البيض، إلى زيارة من كل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ورئيس وزراء أول حكومة حيدر العطاس ونائب الرئيس سابقا، خالد محفوظ بحاح.

وقال في تغريدة على حسابه في تويتر :"سعدنا الليلة بالزيارة الطيبة للرئيس علي ناصر محمد و دولة الرئيس حيدر العطاس و دولة الرئيس خالد بحاح و من معهم من الإخوة الاحبة في ليلة رمضانية اكتساها الكثير من الود".



وكانت العاصمة الاماراتية ابوظبي شهدت الفترة الماضية العديد من اللقاءات لقيادات جنوبية بينها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي، في إطار الدعوة التي وجهها المجلس لـ"حوار جنوبي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات