هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

إجتماع لقيادات جنوبية في ابوظبي.. تفاصيل


خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 28 مايو, 2018 - 01:28 صباحاً ]

كشفت مصادر جنوبية عن لقاء جمع قيادات بارزة في جنوب اليمن بينها خالد بحاح وعلي سالم البيض وعلي ناصر محمد والعطاس ، بالعاصمة الاماراتية أبوظبي.

وأشار عمرو البيض، نجل نائب الرئيس الاسبق، علي سالم البيض، إلى زيارة من كل الرئيس الأسبق علي ناصر محمد ورئيس وزراء أول حكومة حيدر العطاس ونائب الرئيس سابقا، خالد محفوظ بحاح.

وقال في تغريدة على حسابه في تويتر :"سعدنا الليلة بالزيارة الطيبة للرئيس علي ناصر محمد و دولة الرئيس حيدر العطاس و دولة الرئيس خالد بحاح و من معهم من الإخوة الاحبة في ليلة رمضانية اكتساها الكثير من الود".



وكانت العاصمة الاماراتية ابوظبي شهدت الفترة الماضية العديد من اللقاءات لقيادات جنوبية بينها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي، في إطار الدعوة التي وجهها المجلس لـ"حوار جنوبي".



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات