مسؤول حكومي: رفض مليشيا الانتقالي لقرارات الرئيس محاولة للهروب من تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض     برشلونة يخسر لقب السوبر وميسي يخرج بالبطاقة الحمراء     المهرة.. صندوق النظافة ينفذ حملة إغلاق للمحلات التجارية والمطاعم المخالفة     السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

اختتام الدوري التنشيطي للمعاقين في المهرة

المهرة بوست -
[ الخميس, 19 نوفمبر, 2020 - 09:24 مساءً ]

اختتم اتحاد الشطرنج فرع المهرة، الخميس، الدوري التنشيطي بالتنسيق مع نادي الإرادة الرياضي التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، وبدعم وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وناشد مدير جمعية المعاقين سالم مرزوق مكتب الشباب والرياضة باعتماد نادي الإرادة ضمن الأندية المعترف بها، والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة من أجل اعتماد النادي.

وفي الحفل الختامي تم تكريم اللاعب علي ذياب لحصوله على المركز الأول في الدوري والمركز الثاني اللاعب رائد العوبثاني والمركز الثالث اللاعب علي كده،.

بالإضافة إلى تكريم حكام الدوري والإعلاميين ومكتب الشباب والرياضة على مساهمتهم في إنجاح الدوري، بحضور مدير جمعية المعاقين الأستاذ سالم مرزوق بلحاف، ورئيس اتحاد الشطرنج علوي عقيل باعمر.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات