سعودي يطلق وابل من الرصاص على مصريين اثنين ويقتل أحدهما     قائد الحزام الأمني بعدن يتهم الحكومة بتنفيذ أجندة خارجية ويهدد بعدم حمايتها     المهرة.. تدشين افتتاح المركز الامتحاني للتعليم المفتوح     الهجرة الدولية: وفاة 8 أشخاص وإصابة 170 جراء حريق في مركز احتجاز بصنعاء     هيئة المصائد السمكية بالمهرة تناقش آلية حصر أسماك القرش وخيار البحر     الحوثيون ينفذون عملية عسكرية في العمق السعودي بـ 14 طائرة مفخخة وثمانية صواريخ بالستية     اليمن.. تسجيل 29 إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة واحدة     نقابة الصحفيين تدعو سفارة اليمن بإثيوبيا للتحقيق في واقعة الاعتداء على الصحفي الشاطبي     الرياض تعلن اعتراض صاروخين بالستيين والحوثي يتحدث عن عملية عسكرية في العمق السعودي     عدن.. سائقو شاحنات النقل الثقيل ينفذون وقفة احتجاجية رفضا لتعطيل عمل المكتب     الحوثيون: إصابة 4 مواطنين بقصف للطيران على صنعاء     النائب العام يطّلع على أوضاع النيابات والمحاكم في المهرة     الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة مقاتلة سعودية في الجوف     اليمن وقطر تتفقان على استئناف العلاقات الثنائية     رزق محفوف بالمخاطر في اليمن.. صيادو الحديدة في شباك الألغام وتجار الديزل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في "منفذ شحن"


"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 03:20 مساءً ]

أكد قيادي في اعتصام المهرة إن القوات السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن. 


وقال رئيس لجنة اعتصام شحن الشيخ حميد زعبنوت في تغريدة على تويتر إن" ‏قوات الاحتلال السعودي تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة واستحداث معسكر للمليشيات داخل منفذ شحن وتسعى لتحويله إلى ثكنة عسكرية وايقاف العمل بما يخدم مصالحها وأجنداتها".
 

وأضاف: "نؤكد أن أبناء وقبائل شحن لن يقفوا متفرجين ومكتوفي الأيدي أمام هذا العبث الممنهج من قبل الاحتلال السعودي".


وأشار زعبنوت إلى ‏أن هدف السعودية لتمديد أنبوب نفط عبر أراضي المهرة إلى البحر العربي لايزال قائما وذلك بعد فشل سيناريو الأرهاب والقاعدة في المهرة.


لافتًا إلى أن السعودية تعمل حاليا على شراء الولاءات لتوسيع الاستحداثات العسكرية داخل منفذ شحن وانهاء السيادة الوطنية بتفويض من رئاسة وحكومة الرياض.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات