الصليب الأحمر يدعو للسماح بخروج المدنيين من مناطق المواجهات بالحديدة     الحوثيون يدينون التفجيرات التي استهدفت العاصمة العراقية بغداد     كورونا اليمن.. تسجيل حالتي وفاة في شبوة وعدن     السلطات الارتيرية تفرج عن 80 صيادا يمنيا     الأرصاد يحذر من موجة غبار واسعة في المهرة ومحافظات أخرى     شركة النفط فرع صنعاء تحذر من كارثة إنسانية نتيجة استمرار احتجاز السفن النفطية     المهرة.. افتتاح مشروع مياه بمديرية حات يعمل بالطاقة الشمسية     المهرة.. قرار إداري بتغيير اسم شارع الثلاثين بمدينة سيحوت     غريفيث يناقش مع وزير الخارجية آخر التطورات في اليمن     قيادي: السعودية مستمرة في رفضها لتسليم الموانئ في المهرة للحكومة لإعادة تشغيلها     إجراءات لترشيح محمية حوف في المهرة على قائمة التراث العالمي     ناشط: حالة الانفضاح التي تعيشها السعودية تكشف للجميع أحقية رفضنا لتواجدها في المهرة     اليمن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف العاصمة العراقية بغداد     بعد أزمة خانقة.. شركة النفط بعدن تعلن ضخ مشتقات نفطية للسوق المحلية     أوكرانيا.. 15 قتيلا جراء حريق بدار مسنين في خاركوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في "منفذ شحن"


"زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن

المهرة بوست - خاص
[ الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 03:20 مساءً ]

أكد قيادي في اعتصام المهرة إن القوات السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في منفذ شحن. 


وقال رئيس لجنة اعتصام شحن الشيخ حميد زعبنوت في تغريدة على تويتر إن" ‏قوات الاحتلال السعودي تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة واستحداث معسكر للمليشيات داخل منفذ شحن وتسعى لتحويله إلى ثكنة عسكرية وايقاف العمل بما يخدم مصالحها وأجنداتها".
 

وأضاف: "نؤكد أن أبناء وقبائل شحن لن يقفوا متفرجين ومكتوفي الأيدي أمام هذا العبث الممنهج من قبل الاحتلال السعودي".


وأشار زعبنوت إلى ‏أن هدف السعودية لتمديد أنبوب نفط عبر أراضي المهرة إلى البحر العربي لايزال قائما وذلك بعد فشل سيناريو الأرهاب والقاعدة في المهرة.


لافتًا إلى أن السعودية تعمل حاليا على شراء الولاءات لتوسيع الاستحداثات العسكرية داخل منفذ شحن وانهاء السيادة الوطنية بتفويض من رئاسة وحكومة الرياض.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات