يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن حملة التوعية لمكافحة سرطان الثدي بمستشفى الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 21 أكتوبر, 2020 - 10:30 صباحاً ]

دشنت وكيل محافظة المهرة المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت رفقة مدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد، الثلاثاء، بمستشفى الغيضة المركزي الحملة التوعوية لمكافحة سرطان الثدي - النسخة الثانية لشهر أكتوبر الشهر الوردي - تحت شعار (لأننا نهتم) التي تنفذها مؤسسة فينا خير بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة والسكان وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة في عموم المديريات.

وتهدف الحملة على مدى شهراً كاملاً إلى تعزيز مستوى الوعي الصحي لدي المجتمع وخاصة بين اوساط النساء بمرض سرطان الثدي وكيفية اكتشافه مبكراً باعتباره أخطر الأمراض وأكثرها إنتشاراً.

حضر التدشين الأخوة مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش و مدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف و الاستاذ سالم سويلم نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المسؤولين والمختصين.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات