29 منظمة حقوقية تطالب الكونغرس بمنع بيع مقاتلات "إف 35" للإمارات     تتويج نادي السد الرياضي بكأس بطولة 30 نوفمبر في مأرب     السفير الأمريكي يشيد بنجاحات السلطة المحلية بالمهرة في مساري الأمن والتنمية     مقتل وإصابة 6 عناصر تابعة للانتقالي في المواجهات المتجددة بأبين     اللقاء التشاوري لقبائل أبين: ذكرى الاستقلال محطة لقراءة تاريخ المناضلين ضد الاحتلال     الأمم المتحدة: تجدد المواجهات بالحديدة أدت إلى مقتل وإصابة 14 مدنيًا     المهرة.. تدشين توزيع "ملبوس العافية" للمحتاجين     قتلى وجرحى إثر انفجار في أحد مقاهي عدن     محافظ شبوة يوقع عقد لإيصال التيار الكهربائي لمناطق مرخة العليا     كيف تنظر السعودية لقبائل الربع الخالي ولماذا تتجاهل مطالبهم؟ مسؤول يدعو اليمنيين للتضامن معهم (تفاصيل)     المهرة.. لقاء يناقش احتياجات الجانب الأمني في حصوين     أطباء بلا حدود: 10 قتلى وجرحى من المدنيين جراء تجدد المواجهات في تعز     الإمارات.. افتتاح معهد لتعليم "الثقافة والمطبخ الإسرائيلي"     منها 23 أسرة في سقطرى.. الهجرة الدولية: نزوح نحو 28 ألف أسرة يمنية منذ مطلع العام الجاري     في ظل صمت حكومي.. انهيار مخيف وغير مسبوق للعملة والتحالف السعودي الإماراتي يواصل سيطرته على "الموارد اليمنية"    
الرئيسية > رياضة

خطأ دفاعي يودي بحياة لاعب أوغندي على يد زملائه

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 14 أكتوبر, 2020 - 01:49 مساءً ]

في حادثة مفجعة، لقي اللاعب الأوغندي "تشرشل أواسي"، البالغ من العمر 22 عاما مصرعه، الثلاثاء، على يد زملائه في الفريق، بسبب خطأ دفاعي ارتكبه في إحدى المباريات الودية.


وقالت صحيفة "ديلي مونيتور" الأوغندية، إن أواسي كان يلعب مع فريقه في مباراة ودية أمام أحد الأندية، في مقاطعة لامو شمال أوغندا، وتسببت إحدى تمريراته الخاطئة في تلقي شباك فريقه هدفا عكسيا.


وأفادت الصحيفة أن زملاء أواسي اعتدوا عليه بعد المباراة، ليلقى مصرعه في حادثة غريبة من نوعها.


وبحسب ما ورد، فقد قام العديد من اللاعبين الغاضبين بلكم وركل أواسي قبل أن يتم فصلهم في النهاية، وتصاعدت المشاجرة بعد المباراة عندما قرر أواسي الانتقام من أحد المعتدين ودفعه عن الدراجة.


وأدت المشاجرة إلى إصابة اللاعب بجروح خطيرة أدت إلى وفاته بعد نقله إلى المستشفى، وفشل الأطباء في إنقاذ حياته.

المصدر: عربي 21





مشاركة الخبر:

تعليقات