أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران     الأمم المتحدة تحدد موعد بدء صيانة خزان صافر    
الرئيسية > أخبار اليمن

طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين


طائرة مسيرة إماراتية تقصف مواقع للقوات الحكومية بأبين

المهرة بوست - خاص
[ الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 10:34 صباحاً ]

أفادت مصادر عسكرية عن إصابة ثلاثة جنود من القوات الحكومية مساء السبت, في قصف بطائرة بدون طيار تابعة لمليشيا الانتقالي المدعوم إماراتيا, في محافظة أبين، جنوبي البلاد.

وقالت المصادو ان طائرة مسيرة تابعة للانتقالي قصفت مواقع للجيش في شقرة الساحلية. 


وأكدت ان القصف أدى الى إصابة ثلاثة جنود بالجيش الوطني. 


وقبل اسابيع، كشف مصدر مسؤول بالقوات الحكومية عن تزويد الامارات مليشيا الانتقالي بعدد من الطائرات المسيرة بشكل سري. 


وأشار إلى أن هذه الطائرات أُبقيت في مواقع محددة ومنفصلة عن بقية العتاد والأسلحة التي يملكها الانتقالي.


وفي الرابع من الشهر الحالي قصفت طائرة مسيرة مواقع القوات الحكومية في ذات الجبهة وأدى القصف الى مقتل ثلاثة جنود وإصابة نحو ثمانية آخرين، بينهم ضابط برتبة عقيد.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات