بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية     اغتيال عالم نووي إيراني قرب طهران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة: البحث الجنائي يعلن ضبط 63 كيلو من الحشيش المخدر

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 سبتمبر, 2020 - 06:48 مساءً ]

ضبط رجال البحث الجنائي بمحافظة المهرة مسنودين بالقوات الخاصة، 63 كيلو من الحشيش المخدر على سيارة تنقل خمسة أشخاص.

وذكر مصدر في البحث الجنائي، أن منتسبيه مسنودين بالقوات الخاصة، تمكنوا من ضبط سيارة نوع زيزو صالون موديل 2002 وعلى متنها خمسة أشخاص من محافظات مختلفة وبحوزتهم 63كيلو من الحشيش المخدر نوع راتينج. وفقا للمركز الإعلامي للمحافظة


وأشار إلى أن كميات الحشيش كانت مخفية داخل السيارة التي جرى ضبطها بعد تحري ورصد ومتابعة منذ أيام.

وتأتي هذه الانجازات عقب لقاءات متسلسلة لمدير عام الأمن و الشرطة العميد مفتي سهيل صمودة، مع فريق البحث الجنائي، شدد فيها على ضرورة بذل المزيد من الجهود في منع الجريمة وضبط مرتكبيها خاصة جرائم المخدرات.

وإثر ذلك كثفت إدارة البحث الجنائي في المهرة تحرياتها ورصدها للمروجين والمتعاطين لأنواع المخدرات في الآونة الأخيرة والتيتم ضبط العديد من المروجين والمتعاطين.

ووجه مدير شرطة محافظة المهرة، العميد مفتي سهيل صمودة، ومساعد مدير الأمن لشؤون الأمن المقدم أحمد رعفيت ، شكرهما لكافة الوحدات الأمنية في المحافظة وخاصة إدارة البحث الجنائي وعمليات أمن المحافظة وقيادة القوات الخاصة، الأمن على سرعة التعاطي مع البلاغات والمعلومات وعلى الجهود الجبارة التي يبذلونها للحفاظ على الأمن وضبط الجريمة قبل وقوعها.

وأكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن المقدم أحمدرعفيت، في لقاء عقده مع عقال الحارات والمشايخ والشباب المؤثرين في المجتمع للتوعية بمخاطر هذه الأفة، أن التحري قائم ومستمر لضبط المروجين والمتعاطين لهذه الأفة الخطيرة التي تقوض بنيان المجتمع وتستهدف الشباب بالدرجة الأولى.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات