وصف مهمته بالمعقدة.. غريفيث يقول إن الوضع في اليمن يزداد سوءًا ومجاعة تلوح بالأفق     وفاة رئيس وزراء السودان السابق بفيروس كورونا     سلطة عدن تتهم مسؤولين أمميين بالفساد وتمنعهم من السفر     وسط مخاوف من موجة ثانية.. تسجيل إصابة واحدة بكورونا في لحج     أبو ظبي تبدأ بتسيير رحلات جوية منتظمة إلى تل أبيب     المهرة.. تنفيذ ندوة علمية بعنوان "العمل التطوعي ودوره في تنمية المجتمع"     خلال 12 ساعة.. ثلاث عمليات اغتيال في عدن بينهم ضابط (تحديث)     الحوثيون يسخرون من العويل السعودي بعد كل هجوم صاروخي     مسؤول سابق يُلمِّح إلى الدور القادم على السعودية في حال ذهبت لتقسيم اليمن     الصحة العالمية تؤكد استمرار دعمها للقطاع الصحي في اليمن     المهرة.. اجتماع يناقش قضايا تمكين دور المرأة اقتصادياً     كونوا حذرين.. عودة عملية احتيال على "واتس آب" تحظر حسابك وتسمح للغرباء بقراءة محادثاتك!     خلال 10 أشهر.. الصحة العالمية: أكثر من 200 ألف إصابة و 53 وفاة بالكوليرا في اليمن     "مسؤول حكومي" يحذر من مخاطر تشكيل الحكومة قبل تنفيذ الشق العسكري     لقاء يناقش تأثيث قاعتين لمحو الأمية بالمهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلافات بين مسؤولي و قيادات حضرموت مع المحافظ البحسني بسبب الأزمة في الخدمات

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 11:08 صباحاً ]

اشتعلت الخلافات بين القيادات التنفيذية والسياسية في حضرموت على وقع الأزمة الطاحنة في الخدمات التي تضرب المحافظة.

واتهم وكيل أول المحافظة عمرو بن حبريش وهو شيخ قبلي نافذ وبارز محافظ المحافظة اللواء فرج البحسني بالاستئثار بكل إدارة المحافظة دون مشاركة غيره من المسؤولين.

وقال بن حبريش في بيان له إنه استبعد من مناقشة الأفكار والرؤى التي ارتأها لبنية تحتية صلبة للمحافظة.

وشهدت محافظة حضرموت موجة من الاحتجاجات على انهيار الخدمات العامة، خصوصا الكهرباء في ساحل المكلا، وأطلقت قوات الأمن الرصاص على متظاهرين.

ورمت السلطات المحلية بالفشل على الحكومة المركزية ، بينما ردت الحكومة ببيان تحدثت فيه بالأرقام عن استلام محافظة حضرموت أكثر من 150 مليار ريال منها مليارات عدة مخصصة للوقود.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات