قيادي حوثي يؤكد مضي جماعته في قصف العمق السعودي     بينهم قيادات.. مصرع وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الانتقالي بنيران القوات الحكومية في أبين     أندية المهرة.. ضبوت ينتصر على شروين قشن ويلحق بالساحل إلى نهائي الدوري التصنيفي     أجواء مشحونة بالغضب.. مصدر يكشف عن طبيعة اللقاء بين هادي وبن سلمان     امرأة تهاجم متجرا وتحطم 500 زجاجة كحول     تجدد المواجهات بين الحوثيين ورجال القبائل في البيضاء     نتنياهو يضع صحفي إماراتي في موقف محرج.. تعرف على السبب؟     الحوثيون يردون على مجلس الأمن بعد أن حملهم مسؤولية تجاهل جهود السلام     تظاهرة في حضرموت ضد التطبيع والتواجد الإسرائيلي الإماراتي في سقطرى     صحيفة: بريطانيا زودت السعودية بقوات دفاعية لحماية حقول النفط بالمملكة     مقتل مواطن ونفوق عدد من الخيول بضربات لطيران التحالف على صنعاء     مؤسسة حقوقية تطالب نيابة عدن بالقبض على قتلة الضابط "جمال تينه" واحالتهم للتحقيق     وكالة: مكتب نتنياهو يمتنع عن التعليق على مقتل عالم نووي إيراني     الرياض تعلن تدمير لغمين زرعهما الحوثيون في البحر الاحمر     الخدمة المدنية تعلن الاثنين إجازة رسمية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

"محافظ المهرة" يلتقي قائد حرس الحدود بالجمهورية في ختام زيارته للمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 10:36 صباحاً ]

التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، السبت، قائد حرس الحدود بالجمهورية اللواء عبدالله أبو حاتم في ختام زيارته الميدانية للمحافظة وأقام على شرفه والوفد المرافق له، مأدبة غداء.

وخلال اللقاء، الذي حضره قائد حرس الحدود بالمحافظة العميد كامل زعبنوت، عبر المحافظ عن ارتياحه لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بقطاع حرس الحدود وبالمحافظة بشكل عام والاطلاع عن قرب على الأوضاع والمستجدات.

وأكد المحافظ دعم السلطة المحلية وتذليلها كافة الصعوبات التي تواجه قيادة حرس الحدود بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات فخامته ولدورها في الحفاظ على الأمن في المحافظة إلى جانب وحدات القوات المسلحة والأمن وستكون بالمرصاد لمن يحاول زعزعة أستقرار المحافظة أو جرها إلى مربع الصراعات.


من جانبه، استعرض اللواء أبو حاتم نتائج زيارته التي استمرت أربعة أيام وزار خلالها المواقع والمراكز الأمنية التابعة لقطاع حرس الحدود، نافياً الإشاعات التي أثيرت حول وجود قوات سعودية أو تدخلها في مهامه، وأنها مجرد افتراءات واكاذيب الغرض منها الإساءة للتحالف.

وأشاد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المهرة وبدور قوات التحالف في حفظ الأمن ودعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين وإقامة المشاريع وبسط نفوذ الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون ، مشيرا إلى أن قوات حرس الحدود مؤسسة عسكرية يمنية تابعة لوزارة الدفاع وقيادة الحرس بالجمهورية وتعمل تحت قيادة المحور وإشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

وكان قائد حرس الحدود بالجمهورية اللواء عبدالله أبو حاتم, اختتم, الجمعة, زيارته الرسمية للمراكز والمواقع الأمنية التابعة لحرس الحدود بمحافظة المهرة.

واستمرت الجولة الرسمية لقائد حرس الحدود بالجمهورية "أربعة أيام متتالية".

حيث تفقد اللواء أبو حاتم مختلف المراكز والمواقع الأمنية التابعه لقطاع حرس الحدود في مديريات شحن - حوف - حات - شاملة مراكز التماس بين الحدود اليمنية والعمانية باتجاه المثلث الدولي.

وأشاد العميد ركن كامل محمد سعيد زعبنوت قائد حرس الحدود بالمهرة بهذه الزيارة التي وصفها بالناجحة موضحاً أن اللواء أبو حاتم اطلع على أهم إحتياجات ومتطلبات المواقع والمراكز الأمنية التابعه للقطاع في مختلف المديريات كما التقى بكافة قيادة المواقع والجنود ومدراء المديريات المذكورة وناقش معهم كل مايمكن مناقشته كما وعد بتوفير كل المتطلبات وتذليل كافة الصعوبات أمام قطاع حرس الحدود ليقوم بواجبه الوطني على الوجه المطلوب. وفقا للمركز الإعلامي لمحافظة المهرة. 





مشاركة الخبر:



تعليقات