صعدة.. الحوثيون يعلنون مقتل مدنيين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي     بن عديو يشكل لجنة تحقيق بخصوص بيع حصة شبوة من المشتقات النفطية في المكلا     المهرة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على صيادين مخالفين للائحة القانونية     على خلفية الاستداثات بالمهرة.. لجنة اعتصام شحن تدعو السعودية لاحترام المواثيق الدولية وتطالب المجتمع الدولي إلزامها بذلك (بيان)     رسميًا.. إسرائيل تعلن تطبيع علاقتها مع السودان     تجدد المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب     أبناء تعز ينددون بممارسات الانتقالي واحتجازه رواتب وإمدادات الجيش     ترامب يوقع قرار إزالة السودان من قائمة الإرهاب     المهرة.. شباب نشطون يطلعون على احتياجات مدرسة الفقيد عبدالمنعم     مصدر مطلع يكشف عن مطالب "شلال شائع" مقابل تسليم إدارة أمن عدن     الأغذية العالمي : 40 في المئة من سكان اليمن يكافحون في تلبية االاحتياجات الأساسية اليومية     هذا ما يخشاه ابن سلمان من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي     تعز.. شركة الغاز تعتمد خطوات عملية لتغطية جميع المديريات     قلق سعودي من فوز بايدن.. هل يفتح ملف خاشقجي؟     "زعبنوت": السعودية تسعى لبناء أبراج عسكرية جديدة في "منفذ شحن"    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إدارة البحوث والتدريب بالمهرة تنفذ دورة في استخدام الحاسب الآلي لكوادر وموظفي مديرية قشن

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 09:47 صباحاً ]

دشن الأستاذ فيصل أحمد حازم مدير عام مديرية قشن, الثلاثاء, فعاليات الدورة التدريبية في استخدام الحاسب الآلي التي تنفذها الإدارة العامة للبحوث والتدريب بمحافظة المهرة.

وتستهدف الدورة, التي يرعاها المحافظ محمد علي ياسر, أكثر من أربعين موظف وموظفه في الإدارات الحكومية بمديرية قشن ضمن برنامجها التدريبي لموظفي القطاع الحكومي في مختلف المديريات. وفقا للمركز الإعلامي بالمحافظة


وفي حفل التدشين, ألقى مديرعام قشن كلمة توجيهيه للمشاركين في الدورة أكد فيها على اهمية استخدام الحاسب الآلي في النظام الإداري والمعاملات الحكومية على مستوى المديرية والمحافظة مشدداً على أهمية الإستفادة والتطبيق العملي من قبل الموظفين المستهدفين .

وجدد المدير العام بن حازم شكره لراعي هذه الدورة المحافظ محمد علي ياسر ومن خلاله إلى مديرعام البحوث والتدريب بالمحافظة موضحاً أن مثل هذه الدورات التدريبية هي الأساس في التنمية البشرية وتطوير العمل الإداري بالمديرية والمحافظة.

وتستمر الدورة 22 يوماً لتزويد المتدربين بمهارة استخدام الحاسب الآلي.

حضر التدشين مديرعام البحوث والتدريب بالمحافظة الأستاذ محمد أحمد شملان وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات