خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإحتلال السعودي يعزز قواته في المهرة برتل عسكري من أطقم ومصفحات والهدف إحكام السيطرة على المنافذ الحدودية

المهرة بوست - المهرة بوست-خاص
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 11:08 مساءً ]

وصل إلى محافظة المهرة مساء اليوم الثلاثاء رتل عسكري من أطقم وقواطر ومصفحات عسكرية، تابع للإحتلال السعودي ، قادما من محافظة حضرموت.

وقالت مصدر محلي أن الرتل العسكري وصل إلى المهرة، ويحتوي أسلحة متنوعة، متوقعا أن يتم توزيعها على معسكرات الإحتلال المنتشرة في المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن الهدف من تعزيز الإحتلال السعودي لمعسكراته بهذا الكم من الأسلحة يهدف إلى إحكام السيطرة على منافذ المهرة ومنع الحركة التجارية، وتنقل المواطنين بين المديريات وقمع حرية الرأي والتعبير.

وتزامنت هذه التعزيزات مع التحرك الإماراتي المكثف في محافظة أرخبيل سقطرى، بهدف السيطرة على الأرخبيل وعزله عن محيطه اليمني.





مشاركة الخبر:

تعليقات