مفوضية اللاجئين تقول إن 215 مدنيا قتلوا في اليمن خلال 3 أشهر     صعدة.. الحوثيون يعلنون مقتل مدنيين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي     بن عديو يشكل لجنة تحقيق بخصوص بيع حصة شبوة من المشتقات النفطية في المكلا     المهرة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على صيادين مخالفين للائحة القانونية     على خلفية الاستداثات بالمهرة.. لجنة اعتصام شحن تدعو السعودية لاحترام المواثيق الدولية وتطالب المجتمع الدولي إلزامها بذلك (بيان)     رسميًا.. إسرائيل تعلن تطبيع علاقتها مع السودان     تجدد المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب     أبناء تعز ينددون بممارسات الانتقالي التعسفية واحتجازه رواتب وإمدادات الجيش     ترامب يوقع قرار إزالة السودان من قائمة الإرهاب     المهرة.. شباب نشطون يطلعون على احتياجات مدرسة الفقيد عبدالمنعم     مصدر مطلع يكشف عن مطالب "شلال شائع" مقابل تسليم إدارة أمن عدن     الأغذية العالمي : 40 في المئة من سكان اليمن يكافحون في تلبية االاحتياجات الأساسية اليومية     هذا ما يخشاه ابن سلمان من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي     تعز.. شركة الغاز تعتمد خطوات عملية لتغطية جميع المديريات     قلق سعودي من فوز بايدن.. هل يفتح ملف خاشقجي؟    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

وكيل المهرة للشؤون الفنية يبحث مع شركة باجرش للطاقة سبل تأمين المحافظة بالطاقة الكهربائية

المهرة بوست - المهرة بوست-المهرة
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 09:39 مساءً ]

بحث وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم الثلاثاء، مع مدير عام شركة باجرش للطاقة المشتراة المهندس فؤاد واكد سبل تأمين مديريات المحافظة بالطاقة الكهربائية.

 

واستعرض اللقاء العروض الفنية لمشاريع الطاقة الكهربائية التي من الممكن أن تنفذها السلطة المحلية في إطار المحافظة ، وكذا عرض الملف التعريفي عن نوع وطبيعة المشاريع بحيث تدخل الشركة ضمن الشركات المنافسة في عملية التنفيذ.

 

وأشار الوكيل العبودي إلى الضرورة الملحة لرفع معاناة المواطنين وتأمين التيار الكهربائي من خلال تنفيذ جملة من المشاريع في قطاع الكهرباء من أجل تحقيق مصالح أبناء المحافظة ممثلة في توفير الخدمات المرتبطة باحتياجات المواطنين وأولوياتهم.

 

وعبّـر الوكيل العبودي عن سعادته بالدور المتميز الذي تلعبه شركة باجرش في مجال الطاقة الكهربائية ، مشيداً بجهود الشركة وإسهاماتها المتعددة في تأمين واستمرار التيار الكهربائي عبر المشاريع الحيوية التي تنفذها في مجال الطاقة.

 

وأكد العبودي استعداد قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتقديم كل سبل التعاون فيما يخص انشاء مشاريع في مجال الطاقة الكهربائية وتقديم كافة التسهيلات للشركات الاستثمارية التي تعمل بالمحافظة في مختلف المجالات التنموية والخدمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات