الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد إقالة مديرها العدني .. حملة تسريح تنتظر الكوادر العدنية في إذاعة الانتقالي "هنا عدن"

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 09:08 مساءً ]

أكد الشاب العدني نزار أنور المدير التنفيذي لإذاعة (هنا عدن) التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي،  إقالته من منصبه واستبداله بمختار اليافعي.
وقال نزار انور في منشور له على فيسبوك:(( اليوم و بعد عام ها نحن اليوم نقف أمام محطة جديدة تنتقل فيها دفة قيادة هنا عدن إلى شخص الأستاذ العزيز / مختار اليافعي وذلك بقرار صدر عن رئاسة الإنتقالي  مكلفة إياه برئاسة وحدة قطاع الاذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي))
وأبدى نشطاء تخوفهم ومن عملية إقصاء للكادر العدني في الإذاعة لصالح آخرون قادمون من خارج المدينة، خاصة مع حديث المدير الجديد عن نيته باستبدال الطاقم.
وقال الناشط العدني المعروف ماهر عبدالنور على صفحته في الفيسبوك: خصخصوا كل شي في عدن لصالحهم حتى اصواتنا صادروها بكل عنصرية وقريبا سوف يتم تسريح كل طاقم الاذاعة واقعادهم بالبيوت)).
فيما رد عليه الناشط العدني المعروف محمد بن ناصر بالقول: (( اللي مشى على أحمد هاشم السيد واصحابنا سكتوا ورضوا عليه بيمشي عليهم وبرضه بيسكتوا وبيرضى غيرهم عليه ، عيال عدن للأسف مش يد واحدة)).

وتتصرف مليشيا الإنتقالي على أساس أن الأولوية في تولي المناصب هي للقادمين من الضالع ويافع، على إعتبار أن أبناء أبناء عدن وأبين والمحافظات الشرقية لهم مواقف مزدوجة فيما يتعلق بالصراع بين الحكومة الشرعية ومليشيا الإنتقالي.





مشاركة الخبر:

تعليقات