خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد إقالة مديرها العدني .. حملة تسريح تنتظر الكوادر العدنية في إذاعة الانتقالي "هنا عدن"

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 09:08 مساءً ]

أكد الشاب العدني نزار أنور المدير التنفيذي لإذاعة (هنا عدن) التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي،  إقالته من منصبه واستبداله بمختار اليافعي.
وقال نزار انور في منشور له على فيسبوك:(( اليوم و بعد عام ها نحن اليوم نقف أمام محطة جديدة تنتقل فيها دفة قيادة هنا عدن إلى شخص الأستاذ العزيز / مختار اليافعي وذلك بقرار صدر عن رئاسة الإنتقالي  مكلفة إياه برئاسة وحدة قطاع الاذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي))
وأبدى نشطاء تخوفهم ومن عملية إقصاء للكادر العدني في الإذاعة لصالح آخرون قادمون من خارج المدينة، خاصة مع حديث المدير الجديد عن نيته باستبدال الطاقم.
وقال الناشط العدني المعروف ماهر عبدالنور على صفحته في الفيسبوك: خصخصوا كل شي في عدن لصالحهم حتى اصواتنا صادروها بكل عنصرية وقريبا سوف يتم تسريح كل طاقم الاذاعة واقعادهم بالبيوت)).
فيما رد عليه الناشط العدني المعروف محمد بن ناصر بالقول: (( اللي مشى على أحمد هاشم السيد واصحابنا سكتوا ورضوا عليه بيمشي عليهم وبرضه بيسكتوا وبيرضى غيرهم عليه ، عيال عدن للأسف مش يد واحدة)).

وتتصرف مليشيا الإنتقالي على أساس أن الأولوية في تولي المناصب هي للقادمين من الضالع ويافع، على إعتبار أن أبناء أبناء عدن وأبين والمحافظات الشرقية لهم مواقف مزدوجة فيما يتعلق بالصراع بين الحكومة الشرعية ومليشيا الإنتقالي.





مشاركة الخبر:

تعليقات