في مباريات الكلاسيكو.. بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف     تبخرت الهدنة مجددا.. عودة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي في أبين     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة     لليوم الثاني على التوالي.. لا إصابات أو وفيات بـفيروس كورونا في اليمن     خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة    
الرئيسية > رياضة

"برشلونة" يتوصل لاتفاق لضم مهاجم كبير

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 02:32 مساءً ]

ينتظر أن يعلن نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن تعاقده رسميا، مع مهاجم نادي ليون، الدولي الهولندي ممفيس ديباي.

وذكرت تقارير صحفية هولندية، أن نادي برشلونة توصل إلى اتفاق مع ليون، بشأن إتمام صفقة التعاقد مع ديباي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أشار الصحفي الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه في "تويتر"، إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ نحو 30 مليون يورو.

وأكد فابريتسيو رومانو، أن مدرب برشلونة رونالد كومان، تواصل في الأسبوع الماضي مع ديباي، وأبدى الأخير موافقته على الشروط الشخصية في عقده مع "البارسا".

وتجمع جل وسائل الإعلام على أن الإعلان الرسمي عن صفقة انضمام ديباي إلى برشلونة، سيكون نهاية الأسبوع الحالي.

وكان ديباي البالغ عمره 26 عاما، انضم لليون عام 2017، بعقد يمتد حتى صيف العام 2021.

ويقدر موقع "Transfermarkt"، المختص في تحديد أسعار لاعبي كرة القدم، القيمة السوقية لديباي حاليا، بنحو 44 مليون يورو.

وخاض الدولي الهولندي في الموسم الحالي، مباراتين مع ليون في مسابقة الدوري الفرنسي، سجل خلالهما ثلاثة أهداف.

 

المصدر: RT





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات