في مباريات الكلاسيكو.. بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف     تبخرت الهدنة مجددا.. عودة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي في أبين     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة     لليوم الثاني على التوالي.. لا إصابات أو وفيات بـفيروس كورونا في اليمن     خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة    
الرئيسية > عربي و دولي

نتفلكس العالمية: السعودية سمحت بعرض "أفلام الشذوذ والخلاعة وتعليم الجنس" مقابل حذف حلقة انتقدت "محمد بن سلمان"

المهرة بوست - القدس العربي
[ الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 10:48 صباحاً ]

كشف المدير التنفيذي لشركة نتفلكس العالمية، ريد هاستينغز، أن السعودية سمحت بعرض أفلام الشذوذ والخلاعة وتعليم الجنس، مقابل حذف حلقة تضمنت انتقادات لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، بسبب جريمة قتل الصحافي جمال خاشقجي.


وقال هاستينغز في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” إن المجموعة العملاقة اتخذت قراراً بإزالة حلقة من البرنامج الحواري الشعبي” باترويت آكت”، الذي انتقد بن سلمان استجابة لطلب من الحكومة السعودية التي زعمت أن البرنامج ينتهك قوانين البلاد.


وأضاف أن القرار الذي تم اتخاذه قبل سنتين كان صعباً للغاية، مشيراً إلى أن الأمر انتهى بالقدرة على عرض الحلقة في السعودية عبر يوتيوب، وليس على تطبيقات نتفلكس.


وأكد هاستينغز أن السعودية وافقت مقابل ذلك على عرض برامج معروفة بالمشاهد الإباحية، بما في ذلك مسلسل “كوير آي” الذين يتناول مشاكل عامة للمثليين جنسياً والمسلسل الكوميدي ” تعليم الجنس” الذي يحتوي على مشاهد إباحية ومسلسل ” اورانج إز ذا نيو بلاك” وهو مسلسل معروف يضم العشرات من اللقطات الإباحية داخل سجن للنساء.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات