في مباريات الكلاسيكو.. بنزيمة يتفوق على ميسي وإنييستا في صناعة الأهداف     تبخرت الهدنة مجددا.. عودة المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيا الانتقالي في أبين     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض وتدمير طائرة حوثية مسيرة     لليوم الثاني على التوالي.. لا إصابات أو وفيات بـفيروس كورونا في اليمن     خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة    
الرئيسية > عربي و دولي

سلطنة عمان تستمر في اغلاق المنافذ الحدودية مكافحة لكورونا وحمى الضنك

المهرة بوست -
[ الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 09:41 مساءً ]

اعادت سلطنة عمان وقف المنافذ الحدودية ضمن خطواتها الاحترازية للحد من انتشار الأوبة بما في ذلك فيروس كورونا - كوفيد 19- وحمى الضنك. 

وأعلن وزير الصحة العماني خلال الأسبوع الماضي عن إنتشار حمى الضنك في محافظة ظفار المحاذية للحدود الشرقية مع الجمهورية اليمنية. 

وكانت السلطات في عمان اتخذت اجراءات صارمة من بينها اغلاق المنافذ الحدودية البرية بعد تفشي فيروس كورونا ( كوفيد 19).

وتأثرت محافظة ظفار بشكل كبير جراء انتشار فيروس كورونا الأمر الذي استدعى اغلاقها وتشديد الحظر خلال الفترة الماضية .





مشاركة الخبر:

تعليقات