مفوضية اللاجئين تقول إن 215 مدنيا قتلوا في اليمن خلال 3 أشهر     صعدة.. الحوثيون يعلنون مقتل مدنيين اثنين بنيران حرس الحدود السعودي     بن عديو يشكل لجنة تحقيق بخصوص بيع حصة شبوة من المشتقات النفطية في المكلا     المهرة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على صيادين مخالفين للائحة القانونية     على خلفية الاستداثات بالمهرة.. لجنة اعتصام شحن تدعو السعودية لاحترام المواثيق الدولية وتطالب المجتمع الدولي إلزامها بذلك (بيان)     رسميًا.. إسرائيل تعلن تطبيع علاقتها مع السودان     تجدد المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين في مأرب     أبناء تعز ينددون بممارسات الانتقالي التعسفية واحتجازه رواتب وإمدادات الجيش     ترامب يوقع قرار إزالة السودان من قائمة الإرهاب     المهرة.. شباب نشطون يطلعون على احتياجات مدرسة الفقيد عبدالمنعم     مصدر مطلع يكشف عن مطالب "شلال شائع" مقابل تسليم إدارة أمن عدن     الأغذية العالمي : 40 في المئة من سكان اليمن يكافحون في تلبية االاحتياجات الأساسية اليومية     هذا ما يخشاه ابن سلمان من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي     تعز.. شركة الغاز تعتمد خطوات عملية لتغطية جميع المديريات     قلق سعودي من فوز بايدن.. هل يفتح ملف خاشقجي؟    
الرئيسية > رياضة

دوري الأمم الأوروبية.. ويلز تتصدر مجموعتها بفوز قاتل على بلغاريا

المهرة بوست - المهرة بوست-متابعات
[ الأحد, 06 سبتمبر, 2020 - 10:12 مساءً ]

أحرز اللاعب البديل، نيكو وليامس، هدفا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليمنح منتخب بلاده، ويلز، فوزا قاتلا على بلغاريا بنتيجة 1-صفر في منافسات المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

والفوز هو الثاني لويلز بعد تغلبها على فنلندا بالنتيجة ذاتها يوم الخميس الماضي، فبقيت في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط علما أن المجموعة تضم أيضا جمهورية إيرلندا التي تلتقي فنلندا لاحقا ضمن منافسات المستوى الثاني.

وكانت بلغاريا تعادلت مع جمهورية إيرلندا 1-1 في الجولة الأولى.

ولم يخسر منتخب ويلز في مبارياته الثماني الأخيرة، وتحديدا منذ يونيو 2019.

وكان وليامس، ظهير أيمن  ليفربول، شارك في باكورة مبارياته الدولية ضد فنلندا الأسبوع الماضي، ثم سجل أول أهدافه الدولية الأحد، عندما تلقى كرة عرضية من جوني وليامس عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الاخيرة وسدد كرة رأسية داخل الشباك البلغارية.

وشارك في المباراة مهاجم وست بروميس ألبيون هال روبسون كانو، العائد من اعتزاله، وخاض أول مباراة في ألوان منتخب بلاده منذ ثلاث سنوات.





مشاركة الخبر:

تعليقات