يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة النفط في المهرة تعلن تعديل أسعار المشتقات النفطية


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الثلاثاء, 04 أغسطس, 2020 - 05:53 مساءً ]

أعلنت شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة(شرق اليمن) تعديل تسعيرة مادتي البنزين والديزل.

جاء ذلك في تعميم موجه من مدير عام شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة، محسن بلحاف، الى وكلاء محطات توزيع المواد البترولية بالمحافظة.

وحسب التعميم فقد وجه برفع سعر اللتر البنزين إلى340ريال، واللتر الديزل إلى 325ريال اعتبارا من الإثنين الموافق 3/أغسطس 2020.

يذكر أن التسعيرة السابقة كانت290ريال للتر البنزين و300 ريال للتر الديزل

وقال مدير فرع شركة النفط بالمهرة إن "الارتفاع في سعر المحروقات جاء بسبب تأخر وصول السفن المحملة بالمواد إلى ميناء نشطون، ونفاذ الكميات المخزنة في خزانات الميناء، إضافة إلى هبوط صرف العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية، واضطرار الشركة إلى شراء المواد البترولية من المحافظات المجاورة وبسعر تجاري مع إضافة أجور النقل".

يأتي ذلك، في ظل أزمة وقود خانقة تشهدها المناطق الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية، منذُ أكثر من أربعة أشهر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات