السعودية تعلن إصابة ثلاثة اشخاص في قصف حوثي جنوب المملكة     السودان.. مقتل وإصابة نحو 150 شخصا إثر هجوم في ولاية دارفور     المهرة.. تدشين البدء بدراسة الفصل الثاني من العام الجديد     لقاء يناقش آلية تنفيذ مشاريع خدمية في المهرة     سقوط جرحى نتيجة انقلاب مركبة عسكرية غربي عدن     البعثة الأممية تجدد دعوتها للأطراف المتحاربة بالحديدة إلى ضبط النفس     قيادي: الرئاسة تجاهلت ما يحدث بسقطرى وذهبت لتوقيع اتفاق مع الانتقالي والذي يتهما اليوم بالانقلاب عليه     الأجهزة الأمنية بتعز تعلن القبض على عصابة بحوزتها سيوف أثرية     أسعار صرف العملات الأجنبية في عدن وصنعاء مساء الأحد     الانتقالي يجدد رفضه للقرارات الجمهورية ويهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حال عدم المعالجة     وقفة احتجاجية لموظفي قناة عدن للمطالبة بعودة البث من داخل البلاد     مقتل وإصابة 5 مدنيين نتيجة المواجهات العنيفة في الحديدة (تحديث)     أطباء بلا حدود: نشعر بقلق شديد على المدنيين القريبين من المواجهات بالحديدة     السلطة المحلية تعلن موعد انطلاق بطولة كأس محافظ المهرة     قناة إسرائيلية: اتصالات سرية بين إدارة بايدن وإيران    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك


محافظ المهرة محمد علي ياسر خلال إستقباله لجموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك

المهرة بوست - الغيضة
[ الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 06:26 مساءً ]

استقبل محافظة محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بديوان عام المحافظة، عدد من مدراء عموم مكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وقيادات أمنية وعسكرية وشيوخ وأعيان ووجاهات اجتماعية وجمع من مواطني المحافظة، المهنئين بعيد الأضحى المبارك.

ورفع المهنئون أصدق التبريكات لمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، بحلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على المحافظة بالأمن والاستقرار أعواماً مديدة.. متمنين التوفيق للمحافظ في المهام الجسيمة الملقاة على عاتقه والعبور بالمحافظة إلى بر الأمان في ظل الظروف الاستثنائية والدقيقة التي تمر بها البلاد.

وثمّن المهنئون الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل النهوض بالتنمية وتحسين مستوى الخدمات الأساسية التي تعتبر الملف الأبرز على طاولة السلطة.. داعين أبناء المحافظة على مختلف انتماءاتهم وتوجهاتهم إلى الوقوف خلف قيادة السلطة المحلية وتغليب مصلحة المحافظة والحفاظ على وحدة الصف المهري وتماسك نسيجه الاجتماعي تحقيقاً للأمن والسكينة العامة.

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات