خلال يوم.. الرياض تعلن اعتراض وتدمير ثالث طائرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه المملكة     رئيس أذربيجان يعلن تحرير مدينة "قوبادلي" من القوات الأرمينية     بعد فضيحة وزير التسامح الإماراتي.. مهرجان "هاي" يعلق عمل مديره بتهمة التنمر     دورة تدريبية تستهدف 75 فلاحا في مجال تربية النحل بسقطرى     البرازيل تلقي القبض على مهاجرين يمنيين كانوا يحاولون الوصول إلى أمريكا     تنفيذ دورة تدريبية حول مهاراته القيادة الإدارية لمدراء المديريات بالمهرة     جماعة الحوثي تُبلغ الأمم المتحدة بأنها على استعداد لتبادل جميع الأسرى     غريفيث يناقش مسودة "الإعلان المشترك" مع وزير الخارجية العُماني     وقفة احتجاجية في تعز تندد بإساءة الرئيس الفرنسي للإسلام     المهرة.. السلطة المحلية تدشن إشهار صندوق "صحة مهري" لمساعدة المرضى     محافظ المهرة يوجه بتلبية احتياجات منطقة يروب بالغيضة     الحوثيون يستهدفون مرابض الطائرات بقاعدة "الملك خالد" والسعودية تعترض طائرة مفخخة     الأرصاد يتوقع كتلة هوائية باردة في أغلب المحافظات الجبلية خلال الساعات القادمة     بفوز صعب على شيفيلد.. ليفربول يشارك الصدارة مؤقتا مع إيفرتون     وزير سابق: منح الانتقالي وزارتي الثروة السمكية والنقل بمثابة شرعنة للمساعي الإماراتية    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 05:24 مساءً ]

قال المدير التفيذي لشركة النفط في صنعاء ، عمار الأضرعي، إن سفينتي النفط التي أفرج عنهما التحالف السعودي الاماراتي لا تكفيان لتغطية احتياجات المواطنين لمدة لأكثر من 5 أيام، وفق موقع قناة المسيرة.

واتهم الأضرعي التحالف السعودي بمواصلة احتجاز 22 سفينة نفطية في البحر الأحمر.

وأكد أن المخزون النفطي في مناطق سيطرة جماعة انصار الله (الحوثيين) قد نفد، مشيراً إلى أن الجماعة ستمضي في خطة الطوارئ لأن الشحنة التي أطلقت لا تكفي لتغطية الاحتياجات.

وأوضح الأضرعي أن إفراج التحالف عن سفينتين يأتي فقط لمنع إحراج الأمم المتحدة، خصوصاً أن السفن المحتجزة تحمل التراخيص الأممية.

وقال إن السفن المحتجزة لدى التحالف مدفوعة الثمن مسبقاً وجرى إيداع ثمنها في البنوك الإماراتية.

واتهم المسؤول الحوثي لجان الأمم المتحدة في جيبوتي بتعمد تأخير وصول السفن النفطية، مشيراً إلى أن السفن تستغرق من (7-9) أيام يتحمل كلفتة تأخرها التاجر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات