السفارة اليمنية بالقاهرة تصادر المنحة الدراسية الوحيدة لمحافظة المهرة وتمنحها لإبن أحد النافذين في السفارة     شركات صرافة في المهرة تغلق أبوابها جراء انهيار العملة المحلية     الوكيل بن عليان يفتتح مركز ذي النورين التعليمي بمدينة الغيضة     منظمتان دوليتان: الإمارات استأجرت مرتزقة لتنفيذ اغتيالات رفيعة المستوى جنوبي اليمن     الريال يواصل الإنهيار مقابل العملات الإجنبية وغياب أي دور للتحالف السعودي الإماراتي     بعد دخولها بطريقة مخالفة.. السفينة الإماراتية تفرغ حمولتها في ميناء حولف بسقطرى وتمنع تفتيش الحاويات     وزير الأوقاف.. التطبيع مع الكيان الصهيوني وصمة عار في جبين المطبعين     مقتل امرأة وإصابة 11 مدنيا بقصف حوثي بتعز     "أبو ظبي" في مهمة إقناع دولة عربية جديدة للتطبيع مع إسرائيل     مصر: تحذيرات من فيضان نهر النيل     مدير عام شرطة المهرة يناقش العمل الأمني خلال النصف الأول من 2020     في الدوري التصنيفي لأندية المهرة.. "سيحوت والمسيلة" يتعادلان بهدف لكل منهما     لمنع استخدام أدوات الصيد الممنوعة.. محافظ المهرة يوجه بتشديد الرقابة على الشريط الساحلي     تدعمهم الإمارات.. ناشط سياسي: مسؤولين سابقين أنشأوا مصانع بمئات الملايين من الدولارات خارج اليمن (أسماء)     الكويت تجدد تأكيد موقفها الداعم لوحدة اليمن وإنهاء الحرب وفقًا للمرجعيات    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون : الشحنة النفطية التي وصلت ميناء الحديدة "لا تكفي" لأكثر من 5 أيام


شركة النفط اليمنية

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ السبت, 04 يوليو, 2020 - 05:24 مساءً ]

قال المدير التفيذي لشركة النفط في صنعاء ، عمار الأضرعي، إن سفينتي النفط التي أفرج عنهما التحالف السعودي الاماراتي لا تكفيان لتغطية احتياجات المواطنين لمدة لأكثر من 5 أيام، وفق موقع قناة المسيرة.

واتهم الأضرعي التحالف السعودي بمواصلة احتجاز 22 سفينة نفطية في البحر الأحمر.

وأكد أن المخزون النفطي في مناطق سيطرة جماعة انصار الله (الحوثيين) قد نفد، مشيراً إلى أن الجماعة ستمضي في خطة الطوارئ لأن الشحنة التي أطلقت لا تكفي لتغطية الاحتياجات.

وأوضح الأضرعي أن إفراج التحالف عن سفينتين يأتي فقط لمنع إحراج الأمم المتحدة، خصوصاً أن السفن المحتجزة تحمل التراخيص الأممية.

وقال إن السفن المحتجزة لدى التحالف مدفوعة الثمن مسبقاً وجرى إيداع ثمنها في البنوك الإماراتية.

واتهم المسؤول الحوثي لجان الأمم المتحدة في جيبوتي بتعمد تأخير وصول السفن النفطية، مشيراً إلى أن السفن تستغرق من (7-9) أيام يتحمل كلفتة تأخرها التاجر.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات