إيران: استمرار "القصف السعودي" يجعل السلام في اليمن غير ممكن     سواريز يعادل رقم المغربي النصيري ويتقاسم معه صدارة الهدافين     المهرة.. مكتب الآثار يدعو المواطنين إلى تسليم أي قطعة أثرية للمتحف لإبراز التراث المهري     الأرصاد يتوقع طقسًا باردًا إلى بارد نسبيًا على عدة محافظات     نائب رئيس البرلمان اليمني: الإمارات تقوم بدور سلبي في اليمن     المهرة.. المحافظ بن ياسر يوجه برفع الجاهزية والحس الأمني لمواجهة التحديات     يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي    
الرئيسية > أخبار اليمن

سيول الأمطار بالمعلا تجرف رجل وامرأة بعدن

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 25 مارس, 2020 - 03:31 مساءً ]

قالت مصادر طبية في عدن أن السيول الناجمة عن تساقط الأمطار اليوم أدت إلى وفاة شخصين   

وأوضحت المصادر أن رجل وامرأة تعرضوا للجرف في مديرية المعلا بسبب السيول، وتشهد مدينة عدن منذ الصباح الباكر هطول امطار غزيرة ما ادى الى سيول اغرقت الشوارع بالمياه وجرفت السيارات، وسط مخاوف من كارثة بيئة في ظل انسداد وطفح المجاري .

من جانبه دعا وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب الفتح السلطة المحلية إلى تشكيل لجنة طوارئ وحصر ومعالج الإضرار الناجمة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في إزالة ورفع ماخلفته السيول في الطرقات، وحصر الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة ورفع تقرير عاجل بذلك. 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات