بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات..


الهيئة العامة لحماية البيئة تقول إنها ستعلن عن 3 محميات في سقطرى وعدن ولحج

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الخميس, 16 يناير, 2020 - 05:58 مساءً ]

أعلنت الهيئة العامة لحماية البيئة إنها ستعلن خلال الأيام القادمة، عن 3 محميات طبيعية في ثلاث محافظات يمنية.

جاء ذلك على لسان رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، المهندس عمار العولقي، خلال اختتام أعمال الورشة الخاصة بطرق تقييم فعالية إدارة المحميات البحرية التي أقامتها الهيئة بالتعاون مع الهيئة الإقليمية للمحافظة على بيئة البحر الأحمر وخليج عدن.

وشدد الحاضرون على ضرورة الحفاظ والاهتمام بالمحيمات الطبيعية البرية والبحرية وتفعيل الرقابة بالإضافة إلى التوعية المجتمعية للحفاظ على البيئة.

وقال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة، المهندس عمار العولقي، إن الهيئة ستعلن خلال الأيام القادمة عن ثلاث محميات في سقطرى ولحج وعدن.

وأضاف العولقي في تصريح له لقناة بلقيس، أن المحميات التي سيتم الإعلان عنها هي محمية خور عميرة في لحج، ودم الأخوين في سقطرى وجزيرة العزيزي في عدن.

وأشار العولقي إلى أن توصيات الورشة اهتمت بإدارة المحميات وفاعلية حمايتها والحفاظ عليها.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات