مجاميع تابعة لـ "الانتقالي" تقتحم مبنى وزارة التربية في عدن والأخيرة تعلن تعليق عملها     برعاية وزارة الثقافة ومحافظ المحافظة.. افتتاح مهرجان الفنون والتراث في شبوة بمشاركة شعبية واسعة     نجاة قائد عسكري ومسؤول محلي في وادي حضرموت من محاولة اغتيال وسقوط قتلى وجرحى     مصادر تتحدث عن علم التحالف بهجوم مأرب قبل وقوعه والجبواني يطالب بتحقيق دولي ..     ‏مسؤول حكومي: هناك خلل وتخبط لدى الشرعية والتحالف في مواجهة الحوثي     الصحة العالمية تعلن تقديم أدوية ومعدات طبية لـ11 محافظة يمنية     تحقيق يكشف للرأي العام العالمي أطماع السعودية غير المشروعة في محافظة المهرة     طيران تحالف السعودية والإمارات يستهدف نهم وخولان في صنعاء     تحقيق للجزيرة يكشف بالوثائق خطط السعودية للسيطرة على المهرة وتمرير انبوب نفطي..     غريفيث يدين هجوم مأرب ويدعو لوقف الأنشطة العسكرية     #المهرة_النوايا_المبيتة: هاشتاج تفاعلا مع تحقيق للجزيرة حول أطماع السعودية في المهرة     ارتفاع ضحايا هجوم مأرب إلى أكثر من 110 قتيلا وجريحا ورئيس الحكومة يوجه بتعويض أسر الضحايا     تعزيزات عسكرية سعودية تصل عدن     الحكومة تقول إن تصعيد الحوثيين ينسف جهود إنهاء الحرب والدفاع تدعو إلى رفع الجاهزية     سفراء الإتحاد الأوروبي يزورون صنعاء لبحث استئناف المحادثات السياسية    
الرئيسية > منوعات

المنصة برس .. محرك إخباري جديد لأهم المواقع الإخبارية اليمنية والدولية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 ديسمبر, 2019 - 11:05 مساءً ]

أطلق هذا الشهر محرك الأخبار "المنصة برس" كمحرك إخباري جديد مخصص لأهم المواقع الإخبارية في اليمن والعالم.

ويضم الموقع قائمة بأبرز المواقع اليمنية الإخبارية بما في ذلك المستقلة والحزبية ليشكل مرجعا غنيا لكل ما يتعلق بالأحداث والتطورات والمواقف في اليمن.

كما يتضمن مجموعة من المواقع العربية والدولية التي تعد مصدرا من مصادر الأخبار والمعلومات والتغطيات الصحفية.

ويهدف المحرك إلى تزويد القارئ بالمعلومات والأخبار من المصادر الخبرية الموثوقة والمهنية ليجدها في مكان واحد بعيدا عن الصحافة الصفراء، بما يمثل مرجعية للباحثين والمهتمين.

ويتضمن المحرك عدة نوافذ إخبارية تغطي مختلف النوافذ الخبرية التي تهم القارئ في مختلف التخصصات، مثل الأخبار المحلية – العربية – العالمية – الرياضة – اقتصاد – تقنية – صحة – حوارات – تقارير – ثقافة – منوعات.

كما خصص المحرك مساحة لمقالات الرأي التي يتم نشرها في المواقع الإخبارية، إضافة لخدمة جديدة يقدمها المنصة برس لأول مرة في اليمن، وتتمثل بتخصيص مساحة للفيديوهات التي تنشرها المواقع الإخبارية المضافة في المحرك.

ويتبع المحرك تطبيقين على الهواتف الذكية، في كل من جوجل وآبل للحصول على ذات المضمون والمحتوى من الموقع الإلكتروني في أي وقت.

يمكنكم زيارة الصفحة الرئيسة للمحرك على الرابط التالي:
https://www.alminasapress.com

كما يمكنكم متابعة المحرك في وسائل التواصل الإجتماعي على الروابط التالية:

فيسبوك:
https://www.facebook.com/alminassapress

تويتر:
https://twitter.com/alminasapress

تليجرام:
https://t.me/alminasapress

وللحصول على كل التحديثات الإخبارية من المحرك على هاتفك يمكن تحميل التطبيقات من الروابط التالية:

آندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.alminasapress.alminasapress

آبل ستور:
https://apps.apple.com/app/id1481065749





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات