المهرة.. المحافظ يطلع على أوضاع نادي حوف الرياضي ويعتمد عددا من احتياجاته     منظمات مجتمع مدني تدين احتجاز التحالف لسفن الوقود     السعودية تقترض 5 مليارات دولار لسد عجز الموازنة العامة     الأرصاد يتوقع استمرار تأثير الكتلة الهوائية "الباردة جداً"     قيادي حوثي: سيأتي يوم نسيطر فيه على الرياض ومكة والمدينة المنورة     قيادي جنوبي يدعو لتغيير رئيس مجلس النواب     وصول طائرة اليمنية الجديدة إلى عدن     تقرير أممي يتهم حكومة اليمن بالفساد وغسيل الأموال     حضرموت.. ندوة بسيئون تدعو لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني لإنهاء الخلاف والانقسام في البلاد     يقيم في الرياض منذ الإطاحة به.. مقربون من محافظ المهرة السابق راجح باكريت يروجون أخبارا عن منع السعودية له من السفر     الحديدة.. عودة الاتصالات والانترنت للعمل في حيس والخوخة بعد انقطاع دام يومين     سرقة 15 مليون ريال يمني من داخل مركز تجاري في عدن     متحدث الأمم المتحدة: القلق من التجارة مع اليمن قائم رغم السماح للحوثيين بإبرام صفقات     عرض أزياء في السعودية لتغيير ''وصمة العار حول العباءة والحجاب''     اسعار صرف السعودي والدولار مقابل اليمني في عدن وصنعاء    
الرئيسية > رياضة

المنتخب اليمني يفوز على سيرلانكا بثلاثية نظيفة في التصفيات الآسيوية


المنتخب اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 07:51 مساءً ]

فاز المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم ،مساء اليوم الجمعة، على نظيره السيرلانكي  بثلاثة أهداف نظيفة ضمن افتتاح الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية الآسيوية.

وسجلت الاهداف الثلاثة في الشوط الاول للمباراة وافتتح المنتخب باب التسجيل عبر لاعبه عماد الجديمة في الدقيقة 12، قبل أن يضيف اللاعب صقر الحربي الهدف الثاني في الدقيقة 18، ليعزز اللاعب محمد طارق النتيجة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بهذه الثلاثية.
وتصدر المنتخب الوطني  جدول الترتيب بست نقاط مؤقتا بانتظار نتيجة المنتخب القطري وضيفه التركماني.
وكان المنتخب قد تقدم  بفوزه على تركمانستان بهدفين لهدف ضمن الجولة الاولى.
ويختتم المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بعد غد الأحد بملاقاة قطر صاحب الأرض .





مشاركة الخبر:

تعليقات